السبت ١٣ أبريل ٢٠٢٤

نجاح باهر لحفل أحيته سلمى رشيد ببغداد.

الثلاثاء 2 يناير 12:01

أحيت الفنانة المغربية سلمى رشيد ليلة رأس السنة الميلادية، حفلا ساهرا في مول كبير بالعاصمة العراقية بغداد، حضره جمهور غفير من العراقيين، قدر بأزيد من مليون ونصف شخص وهو ما يعكس حب العراقيين لصوتها.
حيث تحظى سلمى رشيد منذ مشاركتها في برنامج “عرب أيدل” بشعبية واسعة على مستوى العالم العربي عموما، وبالعراق على وجه التحديد، مما دفعها إلى إصدار أغنية عراقية بعنوان” سمعني نبضك”
وبهذه المناسبة، قالت سلمى في مقاطع فيديو، نشرتهم عبر صفحتها الخاصة على تطبيق”سناب شات”، إنها سعيدة بهذا الإنجاز، وبحب الناس لها، خصوصا وأنها المرة الأولى التي تحيي فيها حفلا بالعراق.
ووعدت سلمى جمهورها في آخر تعليق لها، أنها ستتقاسم صور وفيديوهات الحفل معهم قريبا، عبر مجموع صفحاتها الخاصة على مواقع التواصل الإجتماعي.
ومن المنتظر أن تصدر الفنانة المغربية عملا فنيا جديد،ا مطلع 2018،  سيشكل مفاجأة للجمهور المغربي والعربي حسب قولها لتطرحه لاحقا عبر قناتها الرسمية على موقع رفع الفيديوهات “يوتوب”.
وعن ولوج مجال التمثيل، قالت سلمى رشيد إنها فكرة مؤجلة إلى أن تحقق أغلب أهدافها في مجال الغناء، موضحة أنها تتريث في خطواتها الفنية، لاختيار ما من شأنه أن يرقى إلى مستوى انتظارات الجمهور. 

أضف تعليقك

المزيد من سياسات دولية

السبت ٢٠ أكتوبر ٢٠١٨ - ٠٧:٤٨

السعودية تقرّ بمقتل خاشقجي في قنصليتها

الجمعة ٢٧ أكتوبر ٢٠٢٣ - ١٢:١٧

أمريكا وإسر/ائي-ل يخططان لاستعمال غازات محرمة دوليا ضد حما/اس

الأحد ٢٥ فبراير ٢٠١٨ - ٠١:٢٥

أوبرا تعلن بشكل نهائي عدم ترشحها لرئاسة أمريكا

الأربعاء ٢٨ فبراير ٢٠١٨ - ١١:٥٧

إسبانيا توافق على اعتبار عيد الفطر عطلة للمسلمين