الخميس ٠١ دجنبر ٢٠٢٢

ميسي أفضل لاعب في العالم وليس مورديتش

الأربعاء 12 سبتمبر 11:09

قال لويس انريكي  المدير الفني لمنتخب اسبانيا، إن الأرجنتيني ميسي نجم برشلونة هو أفضل لاعب في العالم، وذلك خلال تعليقه على فوز الكرواتي مورديتش لاعب ريال مدريد بجائزة أفضل لاعب في أوروبا.
وكان الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا” قد استبعد ميسي من جائزة أفضل لاعب في أوروبا والتي توج بها مورديتش متوفقًا على البرتغالي كريستيانو رونالدو والمصري محمد صلاح، قبل أن يتم استبعاده من قِبَل “فيفا” من قائمة أفضل لاعب في العالم أيضًا لحساب الثلاثي المذكور.
وقال إنريكي في تصريحات صحفية:  “إذا تحدثنا عن منتخب كرواتيا فسوف نتحدث عن مورديتش وإيفان راكيتيتش فكلاهما يستحقان التتويج بالجوائز الفردية”.
وأضاف مدرب اللاروخا: “لكن إذا تحدثت عن افضل لاعب في العالم فإن الجائزة سوف تذهب الى ميسي بكل تأكيد حيث أنه يعتبر فوق الجميع بخطوات ولا يوجد أحد افضل منه”.
وكان إنريكي قد تولى تدريب ميسي في برشلونة لمدة ثلاث مواسم نجح في التتويج بلقب الدوري الإسباني في مناسبتين، كما فاز بلقب كأس الملك ثلاث مرات بجانب لقب دوري أبطال أوروبا عام 2015، وكأس العالم للأندية وكل من كأس السوبر الإسباني والأوروبي.
يذكر أن إنريكي كان قد سبق وأن تولى تدريب عدة أندية أخرى مثل روما الإيطالي وسيلتا فيغو الإسباني، قبل أن يتولي تدريب البلوغرانا صيف عام 2014 خلفًا للأرجنتيني تاتا مارتينو.

أضف تعليقك

المزيد من رياضة

الجمعة ١٦ مارس ٢٠١٨ - ١٢:٠٩

الجامعَة تردّ على تصريحات مِتولّي ببيان حقيقة

الإثنين ٢٣ أغسطس ٢٠٢١ - ١٢:٠٠

تعيين عزيز معتصم رئيسا للجنة المؤقتة لجامعة الطيران الخفيف و الرياضي

الثلاثاء ٢٢ يناير ٢٠١٩ - ٠١:٣٠

” وينرز” للناصري: “واش..باغي تكتبها فسميتك”؟

الخميس ٢٤ مايو ٢٠١٨ - ١٢:٥٨

لجنة “موروكو 2026” تزور بريطانيا للحصول على الدعم