الإثنين ١٦ مايو ٢٠٢٢

مواجهات قوية…نتائج قرعة دوري أبطال إفريقيا و كأس الكونفيدرالية

الثلاثاء 5 أبريل 16:04


مراسلة: أشرف بنحيلي

أجريت صباح اليوم الثلاثاء 5 أبريل الجاري، بمقر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم بالقاهرة المصرية، مراسيم  قرعتي دوري الأبطال و كأس الاتحاد الإفريقي لحساب دور الربع.
و أسفرت قرعة كأس الكونفدرالية عن مواجهات قوية حيث سيواجه فريق نهضة بركان النادي المصري  و المواجهة الثانية ستجمع بين فريقي الاتحاد الليبي و مواطنه أهلي طرابلس، في حين سيقابل مازيمبي الكونغولي نظيره بيراميدز المصري أما المواجهة الرابعة فستكون بين سيمبا التنزاني و أورلاندو بيراتس الجنوب افريقي.
هذا و سيواجه الفائز من مباراة نهضة بركان و النادي المصري الفائز في ربع نهائي الذي سيجمع بين بيراميدز و مازيمبي الكونغولي، في حين سيجمع نصف نهائي الثاني بين الفائز من لقاء أورلاندو بيراتس و سيمبا التنزاني و لقاء الاتحاد الليبي و أهلي طرابلس.
أما بالنسبة لدوري الأبطال فبدوره لم يخلو من المواجهات الحارقة حيث سيواجه فريق الرجاء الرياضي نظيره الأهلي المصري، و ربع نهائي الثاني سيجمع بين وفاق سطيف الجزائري و الترجي التونسي، في حين سيقابل فريق الوداد الرياضي فريق شباب بلوزداد الجزائري، أما الربع نهائي الأخير فسيلاقي فيه بيترو أتلتيكو الانغولي فريق ماميلودي سانداونز الجنوب افريقي.
و سينازل الفائز من لقاء الرجاء و الاهلي المتأهل من لقاء الترجي و وفاق سطيف في نصف النهائي، أما النصف نهائي الثاني فسيجمع الفائز من لقاء الوداد و شباب بلوزداد بالفائز من لقاء بيترو أتلتيكو و ماميلودي سانداونز.

أضف تعليقك

المزيد من 24 ساعة

الخميس ٠٧ أبريل ٢٠٢٢ - ٠١:١٧

الرجاء يتأهل لثمن نهائي كأس العرش على حساب قصبة تادلة

الجمعة ٠١ أبريل ٢٠٢٢ - ٠٨:٠٤

قرعة كأس العالم  2022 تضع المغرب  في مجموعة متوازنة

الإثنين ٠٢ مايو ٢٠٢٢ - ١٢:٤١

“الرياضة في رمضان” موضوع ندوة من تأطير الدكتور بوجيدة

الإثنين ١١ أبريل ٢٠٢٢ - ٠٩:٢٥

تراجع حقينة السدود رغم التساقطات الأخيرة