الأربعاء ٢١ فبراير ٢٠٢٤

منتخب الناشئين يفوز على بنما في نهائيات كأس العالم لاقل من 17 سنة

الجمعة 10 نوفمبر 11:11

استطاع المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم الظفر بالفوز على منتخب بنما بهدفين مقابل لا شئ، في المباراة التي جرت أطوارها اليوم الجمعة، على أرضية ملعب غلورا بونغ تومو، في سورابايا الأندونيسية، لحساب الجولة الأولى من دور مجموعات نهائيات كأس العالم لأقل من 17 سنة.

وافتتح لاعبوا المنتخب التهديف في الدقيقة 16 برأسية للاعب سيف الدين شلاغمو، ليضيف الهدف الثاني في الدقائق الاخيرة من عمر المباراة من طرف اللاعب أيمن الناير، منهيا اللقاء بانتصار منتخب بلاده بهدفين نظيفين على رفاق إيريك دياز.

ويتصدر حاليا المنتخب الوطني المغربي المجموعة الأولى بثلاث نقاط مؤقتا، فيما يتذيلها بنما بدون رصيد بشكل مؤقت، في انتظار نتيجة مباراة الإكوادور وإندونيسيا، التي ستجرى اليوم الجمعة، بداية من الساعة الواحدة زوالا، على أرضية ملعب غلورا بونغ تومو، في سورابايا الأندونيسية، لحساب الجولة الأولى من دور مجموعات نهائيات كأس العالم لأقل من 17 سنة.

وسيواجه المنتخب الوطني المغربي نظيره الإكوادوري، يوم الإثنين المقبل 13 نونبر الجاري، بداية من الساعة العاشرة صباحا، على أرضية ملعب غلورا بونغ تومو، في سورابايا الأندونيسية، لحساب الجولة الثانية من دور مجموعات نهائيات كأس العالم لأقل من 17 سنة.

وسيختتم أشبال الأطلس مبارياتهم بدور مجموعات نهائيات كأس العالم لأقل من 17 سنة، بمواجهة منظم البطولة إندونيسيا، يوم الخميس المقبل 16 نونبر الجاري، بداية من الساعة الواحدة زوالا، على أرضية ملعب غلورا بونغ تومو، في سورابايا الأندونيسية.

أضف تعليقك

المزيد من رياضة

الخميس ٠٤ فبراير ٢٠٢١ - ٠٦:٥٠

جامعة الرياضة للجميع تعقد جمعها العادي و الاستثنائي بالرباط

الخميس ١٦ أغسطس ٢٠١٨ - ١١:١٠

أتلتيكو مدريد يفوز بلقب السوبر الأوروبي للمرة الثالثة

السبت ١٤ مايو ٢٠٢٢ - ١٠:٢٧

مغربي يتوج بالميدالية النحاسية في بطولة “الكمبو” بتونس

الإثنين ٢٠ أغسطس ٢٠١٨ - ٠٤:١٥

صلاح ينافس رونالدو ومورديتش على أفضل لاعب بأوربا