الإثنين ٠٥ دجنبر ٢٠٢٢

“ملياردير ياباني” يبحث عن حبيبة لترافقه في رحلة إلى القمر

الأثنين 13 يناير 09:01

أعلن الملياردير الياباني ” يوساكو مايزاوا ” (44 عاما) عن تصوير برنامج وثائقي جديد يعرض رحلة بحثه عن حبيبة، ليصطحبها في جولة حول القمر (عام 2023).
وحث مايزاوا العازبات على الانضمام إلى البرنامج ووضع طلبات مشاركاتهن قبل الـ 17 من يناير الجاري، ليتم الفصل فيها واختيار شريكة حياته المستقبلية قبل متم مارس المقبل.
البرنامج الوثائقي، الذي اختير له اسم (فول مون لافرز)، سيتم عرضه على خدمة (أبيما تي.في) للبث، مستهدفا بذلك الشباب العازفين عن التلفزيون.
وكتب رجل الأعمال، المنفصل مؤخرا عن حبيبته الممثلة “أيامي جوريكي” (27 عاما)، على الموقع الإلكتروني الذي يستقبل طلبات الانضمام إلى البرنامج، ”مع تدفق مشاعر الوحدة والفراغ علي، هناك شيء واحد أفكر فيه: أن أستمر في حب امرأة واحدة“.
وأضاف ”أريد أن أعثر على شريكة حياة. ومع شريكة الحياة المستقبلية هذه، أود أن أصرخ معبرا عن الحب، وداعيا للسلام العالمي من الفضاء الخارجي“. 
ويشترط الموقع الإلكتروني المكلف بتلقي طلبات المشاركة في البرنامج، أن تكون الراغبات في الانضمام إليه ”مهتمات بالذهاب إلى الفضاء وقادرات على المشاركة في الإعداد له“، وأن ”يأملن في السلام العالمي“.
وذكر موقع رويترز، أن الملياردير الياباني سيكون، بذلك، أول مسافر في رحلة خاصة تابعة لشركة “سبيس إكس”، التي يملكها “إيلون ماسك”.

أضف تعليقك

المزيد من منوعات

الإثنين ٢٩ أغسطس ٢٠٢٢ - ١١:٠٢

البنك الدولي: 2030 سيصبح الطلب على الماء أكثر من العرض

الخميس ٠٨ مارس ٢٠١٨ - ١٢:٣١

وزارة الصحة تقرر مقاضاة المعتدين على مهنييها

الخميس ١١ يناير ٢٠١٨ - ١٢:٢٢

الشرطة الإيطالية تكشف غموض مقتل مغربية وتقطيعها إلى أشلاء

الأربعاء ٠٣ يناير ٢٠١٨ - ١٠:٠١

مذكرة بحث ضد مهربي الهواتف الرفيعة من الخليج