الأحد ١٩ مايو ٢٠٢٤

ملحم زين، رويدا عطية، أمير دندن ووائل جسار، ضيوف موازين 2018 .

الثلاثاء 3 أبريل 22:04
6832

جاء في بلاغ لجمعية (مغرب الثقافات) يومه الثلاثاء 03 أبريل الجاري، أن الدورة ال17 لمهرجان (موازين .. إيقاعات العالم) المقررة في الفترة ما بين (22- 30 يونيو 2018) ستعرف حضور نجوم عرب من العيار الثقيل، حيث سيستضيف المهرجان أربعة من ألمع أسماء الموسيقى العربية، وهم اللبناني ملحم زين الملقب بـ”الرايس”، والذي سيتحف جمهور منصة النهضة بالأنغام اللبنانية التقليدية، المغنية السورية رويدا عطية الحاصلة على الرتبة الثانية في برنامج “سوبر ستار” (النسخة العربية لسنة 2003)، والتي تنتمي إلى الجيل الجديد من الفنانين العرب والتي تتميز بصوتها القوي وببراعتها الكاملة في عزف العود، الفنان الفلسطيني أمير دندن خريج الموسم الرابع من برنامج “أراب آيدول” و اللبناني الغني عن التعريف وائل جسار.

وقد أصبح مهرجان (موازين .. إيقاعات العالم)، الذي انطلق سنة 2001، موعدا ثابتا لعشاق ومحبي الموسيقى في المغرب، إذ استقطب أكثر من مليوني زائر خلال دوراته الأخيرة، ويعتبر ثاني أكبر حدث ثقافي في العالم.

ويتم تنظيم “موازين” كل سنة على مدى تسعة أيام، ويقدم برنامجا غنيا ومنتوعا يجمع بين أكبر النجوم العالميين والعرب، مما يجعل مدينتي الرباط وسلا مسرحا للقاءات استثنائية بين الفنانين ومحبيهم.

أضف تعليقك

المزيد من سياسات دولية

الإثنين ٣٠ أبريل ٢٠١٨ - ١١:٤٨

مسيحيون ويهود يتكتلون ضدّ عريضة ساركوزي وأزنافور

الثلاثاء ٢٢ أكتوبر ٢٠١٩ - ١١:٠٥

الحراك اللبناني يتجاهل الإصلاحات الحكومية ويواصل تواجده بالشارع

الثلاثاء ٠٥ دجنبر ٢٠١٧ - ٠٩:١٩

لجنة تعاون سياسي وعسكري بين الإمارات والسعودية

الأحد ٢٧ أكتوبر ٢٠١٩ - ٠٥:١٨

الموجة الثانية من “الربيع العربي” دول قضت..وأخرى تنتظر