الأربعاء ٠٥ أكتوبر ٢٠٢٢

محمد صلاح وحكاية صورة عمرها سنوات

الخميس 6 سبتمبر 21:09

كتب الصحفي المصري مصطفى الجريتلي عن صورة للاعب ليفربول الانجليزي والمنتخب المصري عمرها سنوات، أيام كان صلاح مازال لاعبا مبتدئا بمصر. ونشر ما قاله أحمد سعد، لاعب المقاولون الأسبق بفريق صلاح 1992 والسكة الحديد حالياً عن صورتهم الشهيرة مع المحترف المصري في صفوف ليفربول على رصيف محطة مصر.. “كان لدينا مباراة أمام بترول أسيوط في عام 2008 بدوري الناشئين وتجمع اللاعبون في مقر النادي ثم ذهبنا لاستقلال قطاراً ومن ثمّ التوجه لأسيوط لخوض اللقاء فالتقطنا هذه الصورة التذكارية والتي انتشرت مع شهرة محمد صلاح وهو أمر يُسعدنا لإنها تُعيد زكريات رائعة لنا”..
وكتب الجرتيلي، بأن الصورة ربما لم تكن مميزة لهم كما هي في الفترة الحالية، ولكن الليلة التي سبقتها كانت مميزة بالنسبة لأحمد سعد، الذي قال “كان هناك أزمة في سكن المغتربين بالمقاولون العرب وجاء صلاح للمبيت عندي كعادة بعض المباريات وشاركنا الليلة شريف علاء، لاعب الزمالك الأسبق.. نعم كنا نركز للمباراة ولكن كنا نمزح سوياً وكانت ليلة مميزة فكنا نُشكل (شلة) مع باسم فييرا ورنجة”.
ورغم رحلة صلاح بعد هذه الصورة بعامين أو أقل؛ حيث صعد للفريق الأول ثم سافر إلى سويسرا فانجلترا وإيطاليا، إلا أنه لا ينسى زملائه.. ” هو لاعب طيب جداً وأصيل ودائماً ما نلتقي، فمن حين لآخر يدعونا لمنزله ونجلس جميعاً ونمزح كما كنا أطفالاً وصراحة لم يتغير في أي شيء لازال هو الشاب الطيب المحترم.. أتذكر أن أخر لقاء جمعنا كان قبل سفره إلى روسيا للمشاركة في بطولة كأس العالم”.
الحديث عن صلاح لن يتوقف إذا سألت سعد عنه ولكنه يكتفي بجملة:”الآن هو في حال أخر بسم الله ماشاء الله ومن أفضل 3 لاعبين في العالم ورغم هذا يتحدث معنا ونتقابل ولم يتكبر علينا يوماً.. هذا هو صلاح”.
وضمت الصورة إلى جانب أحمد سعد، كل من  شريف عادل، لاعب الزمالك والمقاولون السابق، وسمير فييرا، الذي لقب بهذا السبب للشبه بينه وبين اللاعب الفرنسي باتريك فييرا، الذي قال عن صلاح “لم يتغير فيه شيئاً سوى إننا لم نعد نتقابل كثيراً ولكنه يسأل علينا باستمرار المقربين منه، أعذره، انظر الآن لصلاح فإذا حلّ بمكان سيتم غلقه من الزحام، لكن ما زال كما هو الشاب الطيب، التقي، الودود لم يتغير منه شيئاً”.

أضف تعليقك

المزيد من رياضة

السبت ١٨ أغسطس ٢٠١٨ - ٠٢:٣٠

ترتيب المجموعات بدوري أبطال افريقيا بعد مباريات الأمس

السبت ٠٩ مايو ٢٠٢٠ - ١١:٣٢

كورونا يدفع الرجاء البيضاوي لتخفيض رواتب طاقمه

الإثنين ١٦ أبريل ٢٠١٨ - ٠٨:٠١

قطر مترددة في رفع عدد المنتخبات بالمونديال

الإثنين ٣٠ أكتوبر ٢٠١٧ - ١١:٢٦

المنتخب الجزائري لن يشارك في “شان” المغرب 2018