الأربعاء ٠٧ دجنبر ٢٠٢٢

محمد اكيام منسقا لفريق المعارضة اليسارية بجماعة المحمدية

الأربعاء 20 أكتوبر 12:10

إتفقت أحزاب المعارضة اليسارية بالمجلس الجماعي لمدينة المحمدية و المشكلة من حزب الإتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية و تحالف فيدرالية اليسار   تم الحزب الاشتراكي الموحد ، على تشكيل فريق للمعارضة اليسارية بالجماعة من مستشارات و مستشاري الاحزاب الثلاثة مع إسناد مهمة التنسيق للأخ محمد اكيام.
وذكر بلاغ فريق المعارضة توصلت جريدة إفادة الإلكترونية بنسخة منه ، ان أحزاب المعارضة اليسارية بجماعة المحمدية في اجتماعه ليوم الأربعاء 13 أكتوبر 2021  وبعد وقوفه على الوضعية العامة لجماعة المحمدية و استحضارا للالتزامات التي قدمتها الأحزاب الثلاثة لساكنة المحمدية خلال برامجها الانتخابية ،فإنهم يقدرون عاليا الثقة التي حظيت بها  من لدن ناخبات و ناخبي جماعة المحمدية معتبرينها تكليفا لخدمتها  من موقع المعارضة ، ومقررين ممارسة معارضة بناءة وقوة اقتراحية داخل الجماعة بما يخدم المصلحة  العامة لساكنة فضالة.
ودعا البلاغ ذاته ، عموم مستشارات و مستشاري جماعة المحمدية، أغلبية و معارضة، الى الارتقاء بالعمل الجماعي بما ينصف ساكنة المحمدية ، ويعيد لفضالة جمالها و رونقها .
واختتم البلاغ ، بتأكيد فريق المعارضة اليسارية بالمجلس الجماعي لمدينة المحمدية على انفتاحه على جميع مكونات المجلس و الاصطفاف الى جانبه في صفوف المعارضة .

أضف تعليقك

المزيد من شؤون محلية

السبت ٠٧ سبتمبر ٢٠١٩ - ٠٢:٠٥

اختتام فعالية الأكاديمية المتوسطة للشباب بأصيلة

السبت ٠٩ نوفمبر ٢٠١٩ - ٠١:٢٩

إصابة أمريكي في حادثة تحرك مسؤولين بمنطقة ميدلت

الأحد ٠٧ يناير ٢٠١٨ - ١٢:٢١

الاحتياطات الدولية للمغرب تناهز 241 مليار درهم

الخميس ١٩ مايو ٢٠٢٢ - ١١:١٠

جماعة سلا تفتح ملف “الحق في الحصول على المعلومة”