الثلاثاء ٢٧ سبتمبر ٢٠٢٢

محامي الزفزافي يطالب بمواجهة العماري وابن كيران في المحكمة

الأربعاء 22 نوفمبر 14:11

طالب دفاع المتابع في ملف معتقلي الحسيمة، ناصر الزفزافي، باستدعاء رئيس الحكومة السابق والأمين العام لحزب العدالة والتنمية، عبد الإله بنكيران، لمواجهته مع الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة إلياس العماري، بخصوص الأحداث التي عرفتها منطقة الحسيمة.

وقالت أسماء الوديع، عضو هيئة دفاع ناصر الزفزافي ومن معه، في جلسة مساء امس، إن زعيم «المصباح» عبد الإله بنكيران، «كان وراء ما وقع في الحسيمة بسبب صراعه مع رئيس جهة الحسيمة إلياس العماري»، مضيفة أن بنكيران «صرح في لقاء حزبي أنه لا يعرف أين تقع الحسيمة ».

كما طالبت المحامية، باستدعاء المتابع بتهم تهريب الدولي للمخدرات بهولندا، سعيد شعو على اعتبار اسمه ذكر في محاضر الاستنطاق التفصيلي للمتابعين.

يذكر أن محامي الدفاع، عبد السلام الشاوش، التمس استدعاء كل من القيادي في حزب العدالة والتنمية، سعد الدين العثماني، والأمين العام لحزب الحركة الشعبية، امحند العنصر والأمين العام للاتحاد الدستوي، محمد ساجد، والأمين العام لحزب التقدم والاشتراكية، نبيل بنعبد الله ورئيس حزب التجمع الوطني للأحرار، عزيز أخنوش والكاتب الأول لحزب الاتحاد الاشتراكي، إدريس لشكر، وذلك للإستماع إليهم ولتقديم توضيحاتهم بخصوص البلاغ الذي وقعه سابقا واتهموا فيه المتابعين في ملف أحداث الحسيمة بـ الانفصال.

أضف تعليقك

المزيد من سياسة

الثلاثاء ٣١ يوليو ٢٠١٨ - ٠٣:٢٢

الملك يشرف على تخرج “فوج عثمان ابن عفان”

الجمعة ١٠ أغسطس ٢٠١٨ - ٠٥:٢٧

الفاسي الفهري: تضارب المصالح يهدد قطاع التعمير

الأربعاء ١١ أكتوبر ٢٠١٧ - ١١:١٨

نتنياهو يعبر عن قلقه من زوال “دولة إسرائيل”

الإثنين ١٦ أكتوبر ٢٠١٧ - ١٢:٣٩

السعودية تهاجم الأمين العام للأمم المتحدة!