الأربعاء ٠٧ دجنبر ٢٠٢٢

“هواوي” تعلن عن اطلاق سماعات الجيل الجديد

الأربعاء 9 نوفمبر 22:11

إفادة – فاطمة حطيب

أعلنت مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين (Huawei Consumer Business Group)، أمس الثلاثاء عن إطلاق شكل متميز من السماعات اللاسلكية (Free Buds Lipstick)، يجمع بين الدقة المتناهية في التصميم، و الأناقة الفائقة في الشكل، و كذا المظهر الرائع و التجربة الصوتية الممتازة، مشكلا بذلك منتوجا جديدا ينضاف إلى ترسانة المجموعة الرقمية و منتجاتها الذكية.

هذا النوع من السماعات تميز بمواصفات جد متقدمة، حيث جاء على أعلى و أحدث مستوى من التقنية، و بتصميم فريد من نوعه على شاكلة أحمر الشفاه، حيث صممت هذه السماعات من دون أسلاك، من قبل مجموعة من المصممين متعددي الجنسيات.

السماعات ذات وزن خفيف، و يدوم تشغيلها حتى 22 ساعة بوجود صندوق الشحن، كما أنها تكتسي هالة من الرفاهية يتميز بها هيكلها المصنوع من الفولاذ المقاوم للصدإ، و ذي السطح الأملس، إلى جانب علبة تجمع بين اللونين الأسود و الذهبي معدة لتعبئة السماعات ذات اللون الأحمر البراق، و الكل بداخل علبة هدايا معطرة يضفي أريج عطرها لمسة ساحرة.

يوفر النموذج و بشكل مبتكر، تجربة صوتية أشد ذكاء، مع تقنية إلغاء الضجيج المعروفة بتصميم open – fit، بالإضافة إلى هذا يأتي تصميم (huawei free buds Lipstick) مزودا بوظيفة ضبط (AEM EQ)، التي تكتشف تلقائيا شكل قناة الأذن، ثم تقوم بتعيين إعداد EQ الأنسب لآذان المستخدمين، و ذلك بواسطة اختيار تلقائي لإعدادات إلغاء الضوضاء الأكثر ملائمة.

كل طرف من سماعة الأذن موزد بمحرك طاقة، يعمل على تحسين الصوت الجهير لزيادة اهتزاز الرقاقة، و هذا ما ينتج عنه صوت جهير و عميق بشكل رائع يمكنك تمييزه. و تستخدم سماعات الأذن هاته تقنية المطابقة المثالية، التي تتكيف مع الأذن بهدف تحسين جودة الصوت حسب الشكل المميز للأذنين، علاوة على أنها تتميز بتقنية الاتصال بجهازين.

هذا و يساعد برنامج التشغيل الديناميكي الكبير LCP بحجم 14.3 من داخل كل سماعة (Huawei Free Buds Lipstick)
على تحقيق جودة صوت استثنائية، كما يتضمن نطاق تردد يصل إلى 40 كيلوهرتز، و هذا ما يتيح تجربة سماع النغمات العالية، كما أنه مع مميزات EMUI 12 Device+1 يمكن للمستخدمين نقل الفيديو بحرية من الهاتف الذكي إلى الكمبيوتر الشخصي، أو الجهاز Huawei Vision اللوحي، و نقل الصوت إلى السماعات بسلاسة تامة، و أيضا يمكن استخدام تقنية Bluetooth القريبة، حتى يتمكن المستخدمون من إقران هاتف ذكي و جهاز لوحي و جهاز كمبيوتر قريب من النافذة المنبثقة.

و نخلص إلى أن شبكة Huawei رائدة في مجال تقديم أحدث التطورات التكنولوجية للمستهلكين في جميع أنحاء العالم، و هي تأمل في الاستفادة من معرفتها بالإلكترونيات الاستهلاكية لإضافة قيمة جديدة، بهدف بناء منصة عالية الجودة و ذكية و موثوقة، لخدمة جميع احتياجات العملاء من حكومات و شركات.

أضف تعليقك

المزيد من منوعات

الخميس ٠٣ مايو ٢٠١٨ - ١١:٢٥

تحديث مدو يحصل عليه “واتس آب” و”إنستغرام”

الجمعة ٠٦ نوفمبر ٢٠٢٠ - ٠١:٣٧

مغاربة يتهمون شركة جوميا بالاحتيال والكذب ويطالبون بمقاطعتها

الإثنين ٢١ أكتوبر ٢٠١٩ - ١٠:٣٥

“BLOB” كائن غامض قادر على التعلم دون دماغ

الخميس ١٢ يوليو ٢٠١٨ - ٠٦:٢٠

فيسبوك ستطلق إعلانات تعتمد المعاينة بتقنية الواقع