الإثنين ٢٢ يوليو ٢٠٢٤

مباحثات بين مدير وكالة بيت مال القدس الشريف ورئيس لجنة الأمم المتحدة لممارسة حقوق الشعب الفلسطيني

الأثنين 1 يوليو 13:07
30310

أجرى المدير المكلف بتسيير وكالة بيت مال القدس الشريف، محمد سالم الشرقاوي، اليوم الاثنين في جدة، مباحثات مع رئيس لجنة الأمم المتحدة لممارسة حقوق الشعب الفلسطيني غير القابلة للتصرف، الشيخ نيانغ. تناولت سبل التعاون بين الهيئتين في القضايا ذات الاهتمام المشترك.

وذكرت وكالة بيت مال القدس في بيان لها أن الشيخ نيانغ أشاد خلال اللقاء بالجهود التي يبذلها جلالة الملك محمد السادس، رئيس لجنة القدس، لنشر قيم الأمن والسلام والتعايش في المنطقة، خاصة في القدس الشريف، والحفاظ على وضعها القانوني.

وخلال اجتماعه بالشرقاوي على هامش مؤتمر نظمته منظمة التعاون الإسلامي في جدة حول موضوع “القدس والحرب على غزة: الهوية والوجود الفلسطيني في ظل التهديد بالطمس”، أكد الشيخ نيانغ أن اللجنة الأممية التي يرأسها معنية بتعزيز تعاونها مع وكالة بيت مال القدس التابعة للجنة القدس المنبثقة عن منظمة التعاون الإسلامي.

من جانبه، أشاد الشرقاوي بالأعمال التي تقوم بها لجنة الأمم المتحدة لتعزيز الوعي العالمي بأهمية حماية القدس والحفاظ على وضعها القانوني، مما يسهم في تمهيد الطريق نحو حلول مقبولة للقضية الفلسطينية.

وأعرب الشرقاوي عن أمله في ترتيب لقاءات قريبة تتمخض عنها أعمال مشتركة بين الجانبين لخدمة الأهداف المشتركة التي تسعى إليها كل من اللجنة الأممية ووكالة بيت مال القدس الشريف.

أضف تعليقك

المزيد من 24 ساعة

الإثنين ٢٣ مايو ٢٠٢٢ - ٠٤:٥٠

الأمن يوقع بنصاب الشقق الوهمية

الإثنين ٢٥ دجنبر ٢٠٢٣ - ١٠:٤٨

تنسيقية للتدريس والدعم تُعلن الإضراب وتعليق فروض المراقبة المستمرة

الثلاثاء ١٢ سبتمبر ٢٠٢٣ - ٠٩:٠٩

فيضانات ليبيا تحول مدنا كثيرة الى مناطق منكوبة

الإثنين ٠١ يوليو ٢٠٢٤ - ١٠:٥٣

إطلاق برنامج “كاب هوسبيتاليتي” لدعم تحديث القطاع الفندقي في المغرب