الأحد ٢١ يوليو ٢٠٢٤

مؤسسة الأعمال الاجتماعية لوزارة الشباب و الرياضة في لقاء تواصلي بجهة بني ملال خنيفرة

الجمعة 7 أكتوبر 22:10
22487

إفادة : أحمد ماغوسي

تجسيدا لشعارها الدائم ” بالتضامن نرتقي ” نظمت مؤسسة الأعمال الاجتماعية لفائدة موظفي و أعوان وزارة الشباب و الرياضة يوم أمس الخميس 06 أكتوبر 2022، لقاء تواصليا بتعاون مع المديرية الجهوية لبني ملال –خنيفرة.
ويدخل هذا اللقاء، حسب بلاغ مؤسسة الأعمال الاجتماعية لفائدة موظفي و أعوان وزارة الشباب و الرياضة، توصلت جريدة إفادة الالكترونية بنسخة منه ، في إطار برنامجها التواصلي، الذي يرمي تعزيز قنوات الحوار و التواصل للتعريف ببرامج المؤسسة و طرق الاستفادة منها.
وأشار البلاغ ذاته ، الى ان اللقاء التواصلي تم من خلاله التذكير بمسار إحداث المؤسسة و تقديم مختلف برامجها،و عرض شريط فيديو يوثق لمختلف الأنشطة و الخدمات التي قدمتها المؤسسة لمنخرطيها ، كما تم بالمناسبة يضيف البلاغ ،استدعاء مقدمي خدمتي التأمين الصحي التكميلي و الإنجاد لتقديم الشروحات الضرورية التي تمكن المنخرطين من الاستفادة من هذين البرنامجين الهامين.
وتحدث البلاغ ، عن تخصيص حصة للإجابة على استفسارات المنخرطين و المنخرطات من طرف المؤسسة ، مشيرا في الوقت ذاته ، الى من ضمن مخرجات هذا اللقاء التواصلي ، تقديم عدد من الاقتراحات المهمة من طرف المنخرطين بالإضافة إلى تشكيل لجنة على المستوى الجهوي يعهد إليها إعداد اقتراحات تراعي خصوصيات الجهات.
وجدير بالإشارة ، الى ان اللقاء عرف حضور السيدة نعيمة بن يحيى مديرة مؤسسة النهوض بالاعمال الاجتماعية لفائدة موظفي و اعوان وزارة الشباب والرياضة و أعضاء اللجنة المديرية ممثلي النقابات الأكثر تمثيلية في القطاع و المسؤولين و الأطر بإدارة المؤسسة؛ الى جانب حضور السيد المدير الجهوي و السادة المدراء الإقليميين و المسؤولين و الأطر على مستوى الجهة و أقاليمها.

أضف تعليقك

المزيد من مجتمع

الثلاثاء ٠٤ سبتمبر ٢٠١٨ - ١١:٢٨

“عبارات دارجة” في المقرارت الدراسية للسلك الابتدائي

الثلاثاء ٢٦ دجنبر ٢٠١٧ - ١٢:٥٦

توقيف نيجيري يخفي كيلوغراما و795 غراما من الكوكايين في الأمعاء

الجمعة ١٧ يونيو ٢٠٢٢ - ٠٤:٢٢

إستعمال السلاح الوظيفي لتوقيف شخص في حالة تخدير واندفاع قوية

الخميس ٢٤ مايو ٢٠١٨ - ٠٣:٥١

العثور على الطفلة المختفية عند عائلة بيضاوية