الأربعاء ٠٧ دجنبر ٢٠٢٢

مؤسسة الأعمال الإجتماعية تنظم لقاءات تواصليةمع موظفي وأعوان قطاع الصيد البحري

الأربعاء 23 نوفمبر 14:11

إفادة : أحمد ماغوسي

تحت شعار ” لنبحر جميعا لتحقيق الحلم الاجتماعي” تنظم مؤسسة النهوض بالاعمال الاجتماعية لفائدة الموظفين و الاعوان العاملين بالقطاع الوزاري المكلف بالصيد البحري ، سلسلة من اللقاءات التواصلية الجهوية ، تروم التعريف بالمؤسسة وبأدوارها ومهامها وهياكلها، وكذلك بالخدمات الاجتماعية التي سوف تقدمها لفائدة المنخرطين وأزواجهم وأبنائهم. وذلك وفق برنامج يجسد المقاربة التشاركية التي تنهجها المؤسسة ذاتها في اللقاءات التي تستهدف منخرطي المؤسسة من الموظفين و الأعوان العاملين .
وستحط المؤسسة الرحال في إطار سلسلة لقاءاتها التواصلية الجهوية التي ستجد طريقها لمدن الدار البيضاء وطنجة والداخلة وأكادير والعيون حسب البرنامج التالي :

  • 22 نونبر 2022 : جهة الرباط سلا القنيطرة/ الإدارة المركزية ، بقاعة المحاضرات التابعة للإدارة المركزية .
  • 24 نونبر 2022 : جهة طنجة تطوان الحسيمة ، بمركز الاستقبال حسنونة بطنجة .

  • 29 نونبر 2022 : جهة الدارالبيضاء سطات ، بالمقر السابق للمعهد الوطني للبحث في الصيد البحري بالدار البيضاء.
  • 02 دجنبر 2022 : جهة الداخلة وادي الذهب ، بمركز التأهيل المهني البحري بالداخلة.
  • 09 دجنبر 2022: جهة سوس ماسة / جهة كلميم واد النون ، بالمعهد العالي للصيد البحري بأكادير .
  • 16 دجنبر 2022 : جهة العيون الساقية الحمراء ، بمعهد التكنولوجيا للصيد البحري بالعيون .

وصرحت السيدة سميرة باينة مديرة مؤسسة النهوض بالأعمال الإجتماعية لفائدة الموظفين والأعوان العاملين بالقطاع الوزاري المكلف بالصيد البحري، لجريدة إفادة الالكترونية، بأن المؤسسة تهدف إلى تفعيل وتنمية الخدمات الاجتماعية لفائدة الموظفين والأعوان العاملين بالقطاع الوزاري المكلف بالصيد البحري، وكذا إلى إحداث وتنمية المنشآت الاجتماعية لفائدتهم. وأضافت السيدة سميرة باينة ،بأن أهم الخدمات التي ستقدمها المؤسسة ، تتمثل أساسا في تسهيل حصول المنخرطين على القروض السكنية والقروض الاستهلاكية بشروط تفضيلية، والاستفادة من الخدمات الصحية ونظام التغطية الصحية التكميلية، وتوفير مرافق اجتماعية وترفيهية ورياضية لفائدة المنخرطين وأزواجهم وأبنائهم.
وتجدر بالإشارة ، الى أن أول دورة للجنة المديرية لمؤسسة النهوض بالأعمال الاجتماعية لفائدة الموظفين والأعوان العاملين بالقطاع الوزاري المكلف بالصيد البحري ، قد إنعقدت في شهر أكتوبر الماضي ، وهي الدورة التي ترأس أشغالها محمد صديقي وزير الفلاحة والصيد البحري والتنمية القروية والمياه والغابات بحضور الكاتبة العامة لقطاع الصيد .

أضف تعليقك

تعليقات الزوار 1

  1. عبدالقادر بنعمي2022-11-23 18:43:27الرد على التعليقالسلام عليكم ورحمة الله وبركاته. هنيئا للمنخرطين في مؤسسة الأعمال الإجتماعية لقطاع الصيد البحري وألف مبروك لميلاذ المؤسسة وبالتوفيق إنشاء الله.

المزيد من مجتمع

الأحد ١٠ دجنبر ٢٠١٧ - ١٠:٣١

ترحيل مهاجر مغربي من إيطاليا بسبب إشادته بالإرهاب

الجمعة ١٥ دجنبر ٢٠١٧ - ٠٩:٥٢

“الهاكا” توبخ القناة الثانية بسبب شكاية مواطنة

الإثنين ٢٣ يوليو ٢٠١٨ - ١٢:١٨

حقوقيات يطالبن بإلحاق الأمهات العازبات بصندوق التكافل

الأربعاء ٢١ نوفمبر ٢٠١٨ - ٠٩:١٢

الكلاب الضالة تستنفر وزارة الداخلية