الجمعة ١٩ أغسطس ٢٠٢٢

لطيفة رأفت وفنانين يلتحقون بحملة المقاطعة

الخميس 26 أبريل 13:04

الفنانة لطيفة رافت الى جانب مجموعة من الفنانين المغاربة اعلنوا التحاقهم بحملة كلنا مقاطعون، والتي اطلقها رواد مواقع التواصل الاجتماعي نهاية الاسبوع المنصرم، بدعوى محاربة الغلاء الذي تعرفه المواد الاساسية على جيوب المواطنين.

فقد نشرت الفنانة رأفت عبر صفحتها الخاصة على « انستغرام »، أرفقتها بتعليق تبرز من خلاله أنها قبل أن تكون فنانة، هي إبنت الشعب.

وكتبت لطيفة كتعليق على الصورة : “ابنة الشعب.. بعد الله من صنع الفنان و شعبيته هو جمهوره في هذا الوطن الحبيب، صحيح اننا مع تشجيع المنتوجات المصنوعة في بلادنا و مع تطويرها لكننا لا نقبل على نفسنا الاحتكار وللشعب المغربي الحق في مطالبة سلمية لتسوية وضعيته”.

وأضافت”ولا اسمح لاحد بأن يتهم الشعب المغربي بالخيانة لمجرد مقاطعة منتوجات معينة، فالمواطن حر في اختيار ما يشتريه على حسب قدرته الشرائية .. حتى حنا ولاد الشعب و حتى حنا كانتقضاوا ! “


من جهتهم، الأخوين بلمير أعلنا انضمامهما أيضا للحملة، من خلال صورة نشرتها رجاء بلمير عبر صفحتها على انستغرام، كتبت “وأخيرا اتفقنا على حاجة وحدة.. فخورة بالشعب المغربي الحر وحتى حنا مقاطعون حتى يدير ربي تاويل الخير، شكرا “
من جانب اخر اقدم الفنان عصام كمال على دعم الحملة من خلال نشر صورة يبرز فيها انضمامه للحملة مرفوقة بهاشتاغ “مقاطعون”.

أضف تعليقك

المزيد من سياسة

الأربعاء ٠٩ مايو ٢٠١٨ - ١٠:٤٦

مجلس الوزراء السعودي يدين تدخلات إيران في شؤون المغرب

الخميس ٢٨ دجنبر ٢٠١٧ - ١١:١٧

نبيلة منيب تتهم الدولة بعسكرة “جرادة”

الثلاثاء ٠٧ نوفمبر ٢٠١٧ - ١١:١٣

مليون درهم للتكوين بالتعاقد لفائدة الصحافيين المهنيين

الأربعاء ٠٦ دجنبر ٢٠١٧ - ١٢:٥٨

النموذج المغربي للتدين أمام البرلمان الأوروبي ببروكسيل