الخميس ١١ أغسطس ٢٠٢٢

لجنة “موروكو 2026” تزور بريطانيا للحصول على الدعم

الخميس 24 مايو 12:05
من المتوقع أن تقوم بعثة تابعة للجنة الترويج للملف المغربي (موروكو 2026) بزيارة لإنجلترا في 31 ماي الجاري، حيث سيقوم هشام العمراني، المدير التنفيذي للجنة بتقديم عرض مفصل حول الملف المغربي، أمام أعضاء الاتحاد الإنجليزي للعبة.
وأضاف “تسعى البعثة تعريف الدول الأوروبية بالامتيازات التي يوفرها الملف المغربي، وكذلك اطلاعهم على القدرات التنظيمية التي يتوفر عليها”.
وشدد المسؤول، الذي فضل عدم ذكر اسمه، على أن المغرب يراهن كثيرًا على إنجلترا، وذلك بحكم مكانتها الكبيرة في خارطة كرة القدم الأوربية، وتأثيرها على الدول المجاورة لها، في شمال القارة.
ويراهن المغرب كثيرًا، على القارة الأوربية، حتى ينال أكبر عدد ممكن من الأصوات، في عملية التصويت، التي ستقام في 13 يونيو المقبل بروسيا.
وينافس المغرب على استضافة مونديال 2026، العرض الثلاثي المكون من الولايات المتحدة الأمريكية، وكندا والمكسيك، خلال مرحلة التصويت، التي ستقام في 13 من شهر يونيو المقبل في روسيا.
ويعول المغرب كثيرًا على الدعم الذي يلقاه من عدد من الدول الإفريقية والعربية، في الوقت الذي يعول فيه الملف الثلاثي الأمريكي على قوته الاقتصادية والمالية، وتطور بنيته التحتية الرياضية والسياحية.
أضف تعليقك

المزيد من رياضة

الإثنين ٠٧ مايو ٢٠١٨ - ١١:٤٦

هذا سر صيام محمد صلاح عن التهديف

الإثنين ٢٥ دجنبر ٢٠١٧ - ١١:١١

توقعات بالتحاق بنعطية بأرسنال مقابل 40 مليون دولار

الأحد ٢٩ أبريل ٢٠١٨ - ٠٩:٥٧

الفيفا يرد تهديد ترامب للدول الداعمة للمغرب

الجمعة ٠٥ يناير ٢٠١٨ - ٠٩:٥٨

الوداد البيضاوي أفضل فريق في إفريقيا 2017