الخميس ٢٥ يوليو ٢٠٢٤

لجنة التأديب و الاخلاقيات بجامعة كرة القدم تصدر عقوبات تأديبية جديدة

الجمعة 24 يونيو 23:06
21083

إفادة

أصدرت لجنة التأديب و الأخلاقيات التابعتين للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم في اجتماع لها أصدرت عدة قرارات على إثر الجولة 27 من البطولة الوطنية انوي، و فيما يلي العقوبات الصادرة:

تغريم السيد هشام أيت منا مسؤول بفريق شباب المحمدية مبلغ 50 ألف درهما.
– توقيف محمد الناهيري لاعب فريق الرجاء الرياضي لمباراة واحدة مع تغريمه مبلغ 30 ألف درهما.
– توقيف رضا التكناوتي لاعب فريق الوداد الرياضي لمباراة واحدة مع تغريمه مبلغ 30 ألف درهما.

توقيف أكسيل مايي لاعب فريق اتحاد طنجة ما تبقى من مباريات الموسم الكروي مع تغريمه مبلغ150 ألف درهما ، لقيامه بحركة لا رياضية اتجاه الجماهير في المباراة التي جمعت فريقه بيوسفية برشيد، وذلك بناء على المادتين 85 و 76 من مدونة التأديب.
• توقيف السيد عمر أزماني المدرب المساعد لفريق يوسفية برشيد لمباراتين نافذتين مع تغريمه مبلغ 4000 درهما ، بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بإتحاد طنجة، وذلك بناء على المادتين 85 و 76 من مدونة التأديب.
• توقيف عبد المطلب فوزي، لاعب فريق اتحاد طنجة لمباراة واحدة بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بيوسفية برشيد، وذلك بناء على المادة 53.2 من مدونة التأديب.
• تغريم فريق اتحاد طنجة مبلغ 30 ألف درهما، لاستعمال جماهيره للشهب الإصطناعية، مع تسجيل حالة العود خلال المباراة التي جمعته بفريق يوسفية برشيد، وذلك بناء على المادة 105 من مدونة التأديب.
• توقيف جلال الداودي لاعب فريق الوداد الرياضي لمباراتين نافذتين مع تغريمه مبلغ20 آلاف درهما لسوء السلوك بعد نهاية المباراة التي جمعت فريقه بنهضة بركان وذلك بناء على المادة 85 من مدونة التأديب.
• تغريم فريق الوداد الرياضي مبلغ 50 ألف درهما، لاستعمال جماهيره للشهب الإصطناعية، مما أدى إلى توقيف المباراة التي جمعته بنهضة بركان لمدة دقيقة واحدة، مع تسجيل حالة العود وذلك بناء على المادة 105 من مدونة التأديب.
• توقيف محمد المكعازي، لاعب فريق الرجاء الرياضي لمباراتين واحدة منهما موقوفة التنفيذ، بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بأولمبيك اسفي، وذلك بناء على المادة 85 من مدونة التأديب.
• تغريم فريق أولمبيك خريبكة مبلغ 30 ألف درهما، لاستعمال جماهيره للشهب الإصطناعية، مع تسجيل حالة العود خلال المباراة التي جمعته بفريق حسنية أكادير، وذلك بناء على المادة 105 من مدونة التأديب.

أضف تعليقك

المزيد من رياضة

الأربعاء ٠٥ يونيو ٢٠٢٤ - ٠٩:٤٩

آيت منا يعلن ترشحه لرئاسة “وداد الأمة”

السبت ٢٣ نوفمبر ٢٠١٩ - ١٠:١٠

الفوز المعجزة.. الرجاء يتأهل على حساب الوداد البيضاوي

الإثنين ٢٩ أغسطس ٢٠٢٢ - ١١:٠٦

ميداليات ذهبية مغربية في بطولة افريقيا للاوكيك بجوهانسبورغ

الجمعة ٠٨ سبتمبر ٢٠٢٣ - ٠٣:٠٩

“الكاف” يحدد تاريخ الإعلان عن مستضيف كأس إفريقيا 2025 و 2027