الخميس ٢٥ يوليو ٢٠٢٤

قرارات لجنة التأديب بخصوص مباراة الديربي البيضاوي

الخميس 27 أكتوبر 18:10
22739

متابعة : أحمد ماغوسي

اجتمعت اللجنة المركزية للتأديب وأصدرت القرارات التالية بخصوص مباراة الديربي البيضاوي بين الوداد والرجاء الرياضيين، برسم الجولة السادسة من منافسات البطولة الوطنية الاحترافية. •
تغريم فريق الوداد الرياضي مبلغ 60 ألف درهما، لاستعمال جماهيره للشهب الإصطناعية، أكثر من مرة مما أدى إلى توقيف اللقاء الذي جمعه بفريق الرجاء الرياضي في مناسبتين الأولى لمدة 3 دقائق والثانية لمدة 4 دقائق وذلك بناء على المادة 105 من مدونة التأديب .
• تغريم فريق الرجاء الرياضي مبلغ 30 ألف درهما، لاستعمال جماهيره للشهب الإصطناعية، أكثر من مرة خلال المباراة التي جمعته بفريق الوداد الرياضي وذلك بناء على المادة 105 من مدونة التأديب .
• تغريم فريق الرجاء الرياضي مبلغ 2000 درهما، لحصوله على 4 انذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق الوداد الرياضي وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.
• تغريم فريق الوداد الرياضي مبلغ 2000 درهما، لحصوله على 7 انذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق الرجاء الرياضي وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.

مباراة شباب السوالم ضد نهضة بركان:
• تغريم فريق شباب السالمي مبلغ 2000 درهما، لحصوله على 4 انذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق نهضة بركان وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.

أضف تعليقك

المزيد من رياضة

السبت ٢٩ أكتوبر ٢٠٢٢ - ٠٧:٤٩

الوداد يأزم وضعية مولودية وجدة ويسترجع صدارة البطولة الاحترافية

الثلاثاء ٢٤ أكتوبر ٢٠٢٣ - ١٢:١٦

هذه تفاصيل برنامج الدعم المباشر للأسر الذي تقدم به أخنوش امام البرلمان

الإثنين ٠٥ أبريل ٢٠٢١ - ١٠:٠٠

“التشريع الرياضي بالمغرب مسارات و تحديات ” عنوان أول إصدار للأستاذ مصطفى الهيبة

الثلاثاء ٠٧ يونيو ٢٠٢٢ - ٠٤:٠٥

المنتخب المغربي لكرة القدم للمبتورين يشد الرحال إلى بولونيا للمشاركة بالدوري الدولي