الثلاثاء ١٧ مايو ٢٠٢٢

الوداد يتجه نحو النهائي بعد فوزه على بلوزداد الجزائري

الأحد 17 أبريل 00:04

إفادة – أ حمد ماغوسي

استطاع الوداد الرياضي من تحقيق نتيجة الفوز على نظيره  شباب بلوزداد الجزائري بهدف نظيف، في المباراة التي جمعت بينهما  اليوم السبت 16 أبريل الجاري، على أرضية ملعب 5 جويلية بمدينة الشراقة، برسم  ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا،
وبهذا الانتصار يكون الوداد الرياضي قد اقترب من بلوغ نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

الشوط الأول عرف طرد اللاعب جلال الداودي في الدقيقة 7 بعد اشهار الحكم ندابيها البطاقة الحمراء
في حقه ، مما جعل الفريق الودادي يكمل مجريات اللقاء ناقص الأركان و بعشرة لاعبين ، وهو الأمر الذي جعل فريق شباب بلوزداد من استغلال النقص العددي بصفوف هذا الأخير،  محاولا الضغط اكثر على دفاع الوداد  لكن باءت جميع محاولاته بالفشل بفعل التسرع و عدم التركيز .
وبالمقابل اعتمد أبناء المدرب  وليد الركراكي على بناء المرتدات الهجومية السريعة و التي توجت بتسجيل هدف السبق  الذي لم يتم احتسابه بدعوى وجود تسلل ، لتبقى نتيجة البياض سيدة الموقف .

خلال الشوط الثاني ، دخل لاعبوا الوداد الرياضي بعزيمة قوية رغم النقص العددي حيت تمكنوا من السيطرة على وسط الميدان و تواصلت هجوماتهم و تهديداتهم لمرمى الحارس الجزائري لتتوج في الدقيقة 64 بتسجيل هدف رائع من رأسية المهاجم مبينزا .
وأمام تسجيل هدف السبق للوداد، بادر لاعبوا شباب بلوزداد إلى الاندفاع اكثر و بسط سيطرتهم على مستوى وسط الميدان و اعتماد الهجومات و المرتدات السريعة لكن جميعها كانت تصطدم بجدار دفاعي صلب و حارس مرمى متألق اسمه التكناوتي .

تواصلت الهجومات و المرتدات الخاطفة بين الفريقين ، مع تسجيل اندفاع طفيف لصالح فريق شباب بلوزداد الجزائري الذي كان مدعوما من طرف جماهيره ، بحثا عن تسجيل هدف التعادل دون ترجمة محاولاته إلى أهداف حقيقية، لينتهي اللقاء بفوز الوداد الرياضي بواقع هدف نظيف على شباب بلوزداد، ضاربا له موعدا لمباراة الإياب على أرضية مركب محمد الخامس بالدار البيضاء يوم السبت 23 أبريل الجاري بداية من الساعة العاشرة ليلا .





أضف تعليقك

المزيد من رياضة

الخميس ١٣ سبتمبر ٢٠١٨ - ٠١:٤٤

منير الحدادي يتورط في خلاف مع ناد ليلي

الأربعاء ٠٥ مايو ٢٠٢١ - ٠٩:٠٠

أبرز  الأحداث التي  تصدرت المشهد الكروي في أسبوع حافل لـلدوري الإسباني  (لاليغا)

الخميس ٣٠ نوفمبر ٢٠١٧ - ٠١:٢٨

الوداد في مهمة انتزاع “السوبر الأفريقي” أمام مازيمبي

الثلاثاء ٠٨ مايو ٢٠١٨ - ٠٨:١٥

الإصابة لن تمنع رونالدو من خوض نهائي دوري الأبطال