السبت ١٣ يوليو ٢٠٢٤

عودة “الأسود” للمغرب، يوم ليس كباقي الأيام

الثلاثاء 20 ديسمبر 13:12
23812

إفادة – فاطمة حطيب

تحل اليوم الثلاثاء 20 دجنبر 2022 بمطار الرباط سلا، طائرة تابعة للخطوط الملكية المغربية تقل على متنها “أسود الاطلس”، حيث من المتوقع أن تصل المغرب على الساعة الرابعة عصرا.

فقد غادر المنتخب الوطني صباح اليوم، بمعية “فوزي القجع” رئيس الجامعة الملكية لكرة القدم، و “عبد المالك أبرون” العضو الجامعي، بصفته رئيسا للوفد الذي سافر إلى قطر، مطارَ آل ثاني الدولي في الدوحة، حيث كان في وداع البعثة “محمد الستري”، سفير المغرب لدى دولة قطر.

و الجدير بالذكر أن الوفد المغربي سجل غياب كل من “حكيم زياش” و “نصير المزراوي”، اللذين غادرا الدوحة أمس الإثنين في اتجاه المغرب.

هذا و أعلنت وزارة القصور الملكية و التشريفات و الأوسمة أمس الإثنين، عن استقبال سيخصص للمنتخب، و بتعليمات من صاحب الجلالة “محمد السادس” يومه الثلاثاء، يليق بما حققه هؤلاء “الأسود” من إنجازات تاريخية، أثثت أجواء نهائيات مونديال قطر 2022.

و في ذات السياق، ذكر بلاغ لوزارة القصور الملكية و التشريفات و الأوسمة أن الفريق سيحضى باستقبال جماهيري لافت، حيث خصصت له ثلاث حافلات مكشوفة قادمة من طنجة، و تابعة لشركة ألزا للنقل الحضري.

و سيمر الموكب من مجموعة من النقط ستعرف عرسا جماهيريا كبيرا، كالآتي: من شارع الحسن الثاني و ساحة 16 نونبر، و ساحة شالة، و ساحة الملك حسين، و شارع محمد الخامس، و ساحة البريد، و ساحة محمد الخامس، و ساحة 11 يناير، و شارع مولاي الحسن، و باب السفراء، انتهاء بالقصر الملكي، حيث سيخصص للمنتخب استقبال ملكي يليق بالصيت الذي خلفه، من أدنى الأرض إلى أقصاها.

و مما صنع المفاجأة و التميز في هذا الحفل، أن الملك “محمد السادس” أصر على حضور أمهات اللاعبين، مما يعطي لهذا الحدث بعدا من نوع آخر، ينضاف إلى الصورة و البصمة التي التي تركها المنتخب، و معه الشعوب العربية و الإفريقية و الإسلامية.

أضف تعليقك

المزيد من رياضة

الخميس ٢٣ أغسطس ٢٠١٨ - ٠٣:٠٥

الأهلي المصري يرفض تعديل عقد أزارو

الخميس ٢٠ سبتمبر ٢٠١٨ - ٠١:٣٠

الوداد يتعاقد مع الظهير الأيمن السابق للجيش الملكي

الجمعة ١٣ أكتوبر ٢٠٢٣ - ٠٧:١٧

لقجع: الاعلان عن تفاصيل مباريات كأس العالم 2030 سيكون في يوليوز المقبل

الأربعاء ٠٦ يونيو ٢٠١٨ - ٠٢:٠٦

الزمالك المصري يتفاوض مع المغربي حميد الحداد