الجمعة ٢٤ مايو ٢٠٢٤

طليقة القرضاوي تقاضي صحافيا مغربيا

الأثنين 10 سبتمبر 12:09
8490

نفت الزوجة السابقة للشيخ يوسف القرضاوي، الدكتورة أسماء بن قادة، إدلاءها بأي حوار لصحيفة “الرياض” السعودية، واصفة ما نُسب إليها بـ”الافتراء المفضوح”. 
وأكدت بن قادة أن “أي تصريحات تنسب إلى شخصي في بعض وسائل الإعلام مثل تلك الصادرة في جريدة الرياض السعودية في الثالث شتنبر الجاري محض افتراء وكذب وبهتان”. 
وأفادت أنها ستلاحق قضائياً الصحافي المغربي عبد الحق الصنايبي الذي كتب مقالا  بعنوان: 
“الجنس والسياسة والمال… سلسلة فضائح لا تنتهي”، اتهم فيه القرضاوي بإجبار زوجته الدكتورة أسماء بن قادة على مشاهدة فيلم إباحي في ليلة زفافهما.
وقالت بن قادة إن “القانون سيأخذ سريعا مجراه تجاه كل من سولت له نفسه الحديث على لساني كذبا أو المساس بشخصي”.
وزعمت صحيفة “الرياض” السعودية، في تقرير بعنوان “الجنس والسياسة والمال… سلسلة فضائح لا تنتهي”، أن القرضاوي أجبر أسماء على مشاهدة فيلم إباحي ليلة زفافهما، كما أنه لا يركز في صلاته؛ بسبب التفكير بها، بقوله: “هذه أول رسالة يخطها إليك قلمي يا حبيبة الروح، ومهجة الفؤاد، وقرة العين، لأعبر لك فيها بصراحة عن حب عميق كتمته في نفسي طوال خمس سنوات”.
وقالت بنت قادة في مقابلة أجرتها على قناة “النهار” الجزائرية: “هذا صحفي له خيال مريض، لازم يردع بآليات قانونية من ناحية وكذلك لابد أن يتوجه إلى طبيب نفسي لكي يعالج”.
وتابعت قائلة: “أيضا أتوجه إلى الصحيفة، جريدة الرياض السعودية، في المقال الصادر يوم 3/9/2018 وأقول للجريدة بأنك تحولت إلى وعاء بما نضح منك من هذا الصحفي المغربي، أنفي نفيا قاطعا وأكذب أن ما جاء على لساني بقلم هذا الصحفي، كذب وبهتان وافتراء”.
وقالت إنها “من عائلة محافظة وأسرة ملتزمة بالتربية والأخلاق، ولا أحد يصدق  هذه السقطات التي استهدفتني في كرامتي”، مؤكدة أن الصحيفة التي نشرت عنها الأخبار “الكاذبة”، هي المتضررة الأكبر مما نشرته.
 عبد الحق الصنايبي

أضف تعليقك

المزيد من سياسات دولية

السبت ٠٩ دجنبر ٢٠١٧ - ١١:٤٠

“بيروت للكتاب” يتوج “أندلس الشعراء” لمحمد بنيس

الإثنين ٢٢ يناير ٢٠١٨ - ١٠:١٥

الدار البيضاء تعلن عن تنظيم المهرجان الدولي للأغنية الغيوانية

الأحد ٢٥ نوفمبر ٢٠١٨ - ١١:٣٥

“السترات الصفراء” تنتفض ضد تغريدة لماكرون

الجمعة ٠١ يونيو ٢٠١٨ - ١١:٠٠

محمد مشبال في ضيافة دار الشعر بتطوان