الإثنين ٢٦ سبتمبر ٢٠٢٢

صَلاح يتوّج بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنكليزي

الأثنين 23 أبريل 10:04

توّج محمد صَلاح بالنّسخة الخامسة والأربعين لجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنكليزي لموسم 2017-2018، متفوقاً على نجوم البطولة في حفل توزيع جوائز الأفضل من قبل رابطة اللاعبين المحترفين.
وتفوق محمد صلاح على لاعب مانشستر سيتي كيفين دي بروين صاحب المركز الثاني وهاري كين مهاجم توتنهام في المركز الثالث.
وقال صلاح عقب تتويجه بلقب أفضل لاعب في الدوري الإنكليزي:”أنا سعيد وفخور بهذا التتويج”.
وأضاف صلاح حول مستواه الحالي مقارنة بتجربته السابقة مع تشيلسي: “لم أحظ بفرصتي في السابق، ومنذ أن تركت الدوري الإنكليزي أردت أن أعود وأبرهن للجميع كرة القدم التي أستطيع تقديمها كي أثبت نفسي”. مضيفاً: “عدت شخصاً مختلفاً عمّا كنت عليه”.
وحول الأرقام القياسية التي يحققها ومعدّل تهديفه العالي قال: “ألعب للفريق وليس لنفسي وقد لعبت الكثير من الكرات الحاسمة، وأريد أن أشكر اللاعبين وزملائي فمن دونهم لم أكن هنا الآن”.
وحول مباراة نصف نهائي دوري أبطال أوروبا أمام روما قال صلاح: “أوّلاً من الرائع خوض نصف نهائي دوري أبطال أوروبا مع ليفربول، ومن المميز اللعب ضدّ رُوما ولديّ رفقاء في روما ونحن على تواصل وهذا أمر جيد”.
وقال مدرب صلاح يورغن كلوب في رسالة فيديو مسجّلة: “تهانينا.. من النادر الفوز بجوائز فردية في كرة القدم لكن هذا الفريق يعزز الشخصية، وأنا سعيد جداً كوني دربتك طوال الموسم”.
وأضاف كلوب: “هذه الجائزة هي تقدير لا يصدق لك ولعائلتك لتفخروا بها.. لقد حققنا مشوارا رائعاً حتى الآن وما زالت لدينا بضعة أمتار للنهاية، الآن أرجوك اِحمل الجائزة وعُد إلينا. سوف نلعب الثلاثاء (أمام روما).”

أضف تعليقك

المزيد من رياضة

السبت ١٣ يناير ٢٠١٨ - ٠٢:٢٠

مورينيو يترصّد أليكسيس سانشيز

الأحد ٠٧ أغسطس ٢٠٢٢ - ١٢:٠٧

عزيز أخنوش يهدي حافلة بمواصفات عالمية لحسنية أكادير

الأحد ١٥ يوليو ٢٠١٨ - ٠٦:٠١

الفيفا تقرر كأس عالم بدون مشجعات مثيرات !

الجمعة ١٢ مارس ٢٠٢١ - ١٢:١٥

الرابطة المغربية للصحافيين الرياضيين تدعم لقجع في انتخابات عضوية مجلس الفيفا