الأربعاء ٢٩ يونيو ٢٠٢٢

شاب يحرق نفسه داخل سوق بأكادير

الأحد 3 يونيو 19:06

أقدم شاب، في الثلاثينيات من العمر، على إضرام النار في جسده وسط سوف ممتاز معروف بحي فونتي بأكادير، بعدما ولج إليه وعمد إلى سكب كمية من المادة الحارقة “الدوليو” على جسده وأضرم النار فيه، مما أصابه بحروق من الدرجة الثالثة.

وخلق الحادث حالة من الهلع في صفوف الذين عاينو الحادثة، حيث تدخل مستخدمون بالسوق الممتاز وعملوا على إطفاء النيران المشتعلة في جسد الشاب، قبل أن تحضر سيارة الإسعاف والسلطات المحلية والأمنية، ويجرى توجيهه إلى المستشفى.

وقد تداول بعض المسؤولين من داخل المؤسسة التجارية التي شهدت الحادثة، سبب إقدام الثلاثيني على فعلته، حيث قالت ان الشاب من ذوي السوابق القضائية، دخل المركز التجاري وعمد إلى الاستيلاء على مثقاب كهربائي من غير أن يؤدي ثمنه.

وحاول التسلل إلى خارج الفضاء التجاري، غير أن أعوان المراقبة رصدوا عدم تأديته لثمن الآلة، فخيروه بين أداء مبلغ 2000 درهم أو إحالته على الشرطة لإنجاز محضر للسرقة، فربط الاتصال بأقاربه الذين أحضروا المبلغ.

وبعد نصف ساعة من ذلك، حسب نفس المصادر عاد الشاب إلى الفضاء التجاري حاملا معه قنينة من المادة الحارقة “الدوليو”، فأضرم النار في جسده، موردين أن المصالح الأمنية المختصة فتحت تحقيقا في أسباب وظروف الواقعة.

أضف تعليقك

المزيد من منوعات

الأربعاء ١٤ فبراير ٢٠١٨ - ١٢:٠٧

توقيف بريطاني مبحوث عنه دوليا بمطار مراكش

السبت ٣٠ نوفمبر ٢٠١٩ - ١٠:٣٠

“العلوي”: لمكناس مزايا تؤهلها لأن تصبح وجهة جاذبة للسياح بامتياز

الأربعاء ١٨ دجنبر ٢٠١٩ - ٠٨:٣٥

اللاعب “أوزيل” يتحدى الصين بتغريده عن معاناة “الإيغور”

الخميس ١٢ مارس ٢٠٢٠ - ١١:٤٧

فيديو لوزارة الخارجية يثير غضب أمازيغيين