الإثنين ٢٦ سبتمبر ٢٠٢٢

سهرة “مواهب لْمدينة” تشعل ساعة الامم المتحدة بطنجة

الثلاثاء 30 أغسطس 14:08

مراسلة – عمر ابريش

شهدت مدينة طنجة بحر هذا الاسبوع انطلاق حفل مواهب طنجة، في الموسيقى والغناء، بمشاركة مجموعة من الفنانين، مثل دونغ سيمو، انس اعزيبوا، زكريا عبد المومن، نزار moreno، عادل أمير، ميستر سيف، ميد الشرقاوي، بنيسف عبد الله، ومصطفى الهنين الذي أتى من مدينة زاكورة، وصابر بين.

كما عرفت حضور والمشاركة المتميزة لخريج برنامج stand up الفنان الكوميدي ” بلال الغزواني ” حيث تفاعلت المئات من الجماهير التي حضرت هاته الأمسية الغنائية في فضاء ساحة الأمم بمدينة طنجة مع المواهب الشابة المبدعة.

للإشارة فمهرجان صيف طنجة الدولي قد عرف نجاحا متميزا لما يزخر به برنامجه الحافل والغني بالأنشطة المتنوعة منها التربوية..الثقافية..الفنية..و الرياضية إلى جانب ندوات فكرية و علمية تفاعلية وورشات و معارض في الرسم و الفنون التشكيلية، إضافة إلى سهرات فنية و غنائية، الى جانب مهرجان دولي لكرة السلة القاعدية اناثا و ذكورا، ودوري دولي لكرة القدم النسوية ولقاء الأخوة بين منتخب إناث إتحاد طنجة والمنتخب المغربي والجامعة الأمريكية كولومبيا ليونس ضيفة شرف مهرجان صيف طنجة، وغيرها من الأنشطة الهادفة و المتفردة.

وقد قامت مؤسسة طنجة الكبرى للعمل التربوي و الإجتماعي و الرياضي المنظمة لهاته الامسية بتقديم الشكر الجزيل و الإمتنان الكبير لمحمد امهيدية والي جهة طنجة تطوان الحسيمة ورئيس الجهة و المدير الجهوي للشباب ،و الفعاليات الجمعوية الشريكة كالمركز الدولي لدراسات الفرجة، جمعية اتحاد طنجة لكرة السلة والجمعية المغربية للدراسات الإعلامية والافلام الوثائقية. وكل من ساهم من قريب أو بعيد في إنجاح هاته المبادرة التي نتمنى أن تكون بداية لرسم معالم جديدة في عالم الثقافة و الفنون و الرياضة .

أضف تعليقك

المزيد من 24 ساعة

الإثنين ١١ أبريل ٢٠٢٢ - ٠٢:١٣

الرجاء الرياضي يتخطى بني ملال و يصطدم بغريمه التقليدي الوداد في دور الربع

الثلاثاء ٢٠ سبتمبر ٢٠٢٢ - ٠٣:٤٩

“أونسا” تحارب مرض “الهندي” بالايام التحسيسية لفائدة الفلاحين

الخميس ١٥ سبتمبر ٢٠٢٢ - ٠٩:٤٥

اشتوكة.. اصطدام بين “بيكوب” وسيارة خفيفة تقل عاملات زراعيات يخلف ضحايا (صور)

الخميس ٠٧ أبريل ٢٠٢٢ - ٠١:١٧

الرجاء يتأهل لثمن نهائي كأس العرش على حساب قصبة تادلة