الجمعة ٠١ يوليو ٢٠٢٢

“سنطرال دانون تعلن عن السعر الجديد للحليب بداية شتنبر

الثلاثاء 7 أغسطس 12:08

كشفت شركة “سنطرال دانون” أنها ستطلق في  شتنبر المقبل السعر الجديد لمنتوج الحليب، بداية شهر شتنبر المقبل السعر الجديد لمنتوج الحليب، وذلك في أعقاب انتهاء مرحلة اللقاءات والتشاورات مع الفلاحيين كمنتجين للمادة الأولية، والمستهلك، بغرض إنهاء حملة المقاطعة.
وكشفت شركة سنطرال للحليب أن المرحلة الممتدة بين 10 و11 غشت، ستعرف فرز الاقتراحات المقدمة خلال مرحلة المشاورات في عدة مدن مغربية، وذلك من أجل العمل على صياغة النموذج الجديد ما بين 12 و13 من نفس الشهر، ثم التصويت على المقترحات، بعد ذلك يأتي الإعلان الرسمي نن نتائج النموذج الجديد ثم الإنطلاق الرسمي في بداية شهر شتنبر.
وتتواصل اللقاءات التشاورية لشركة “سنطرال دانون” في عدد من المدن المغربية آخرها عقد الأحد 5 غشت بالعاصمة الرباط، فيما ينتظر عقد لقاءين بمدينتي مكناس وأكادير، وذلك بغرض تحديد نموذج وتسعيرة بيع الحليب الجديدة، من أجل إنهاء حملة المقاطعة التي دخلت شهرها الثالث.
وكشف المدير العام للشركة، مانويل فابير، في الندوة التي عقدها بمكتبة آل سعود بمدينة الدار البيضاء، أن الشركة تلتزم بخفض سعر الحليب وذلك بعد عقدها لعدة لقاءات مع المستهلك بشكل مباشر للوصول إلى الصيغة المناسبة لجميع الأطراف.

أضف تعليقك

المزيد من منوعات

الإثنين ١٩ مارس ٢٠١٨ - ١١:٢٨

الشرطة الإيطالية تعتقل مغربيين ذبحا مغربيا آخر

الإثنين ٢٥ يونيو ٢٠١٨ - ١١:٤١

تضامن بين ضحايا سنوات الرصاص وضحايا الحراك الشعبي

الخميس ١٤ دجنبر ٢٠١٧ - ١٠:٥٢

سكانير لوقف تهريب المهاجرين إلى مليلية المحتلة

الخميس ١٩ سبتمبر ٢٠١٩ - ٠٩:١٠

انطلاق قناة MBC 5 المغاربية السبت المقبل