الجمعة ٢٤ مايو ٢٠٢٤

سمر الاٍماراتية تعود ب “أبوس الأرض”

الخميس 4 يناير 11:01
6402

تراجعت  المطربة الإماراتية سمر عن قرار اعتزالها الذي اتخذته منذ 10 سنوات، لتعود إلى الساحة الفية بأغنية “أبوس الأرض”، وهي من كلمات علي العمري، ألحان وتوزيع عادل إبراهيم.
وعن تفاصيل عودتها، قالت: “قررت في أكثر من مرة أن أعود، وخاصة عندما كنت أرى زملائي ينتجون ويطلقون الأغنيات، فحاولت في عام 2013 التراجع عن قرار الاعتزال، لكن الظروف لم تساعدني آنذاك، وحاولت مرة ثانية في عام 2015، إلى أن عدت مؤخرا ونجحت في اتخاذ قرار العودة” حسبما أكدت في بيان صحفي.
وكانت سمر قد صرحت أنها قررت اعتزال الغناء، بسبب رغبتها التفرغ لزوجها وبسبب صعوبة التوفيق بين واجباتها الأسرية وعملها بالطب والفن.
وعن جديدها بعد أغنية “أبوس الأرض”، أضافت الفنانة صاحبة الصوت الخليجي: “الآن لدي ثلاث أغنيات، منها “ضيعت مستقبلي” مع الفنان فايز السعيد، وأخطط أيضا لإطلاق عدة أغنيات منفردة على التوالي”.
وفي سياق آخر، أوضحت سمر أن منافستها مع أحلام كانت جميلة للغاية، وأضافت في تصريحاتها: “كانت منافستي مع الفنانة أحلام منافسة مهمة وجميلة للغاية، أنا أحب أحلام إلى حد كبير، فأحلام من أروع الفنانات في الخليج والعالم العربي، والمنافسة بشكل عام أمر أكثر من رائع، لأنها تساعدنا على إظهار أفضل ما لدينا”.
واختتمت “سمر” تصريحاتها بإبداء فرحتها الكبيرة بعودتها للغناء، متجاهلة مسألة انزعاج البعض من قرارها هذا، قائلة: “أنا لا أعلم ما في النفوس والنوايا، ولا يمكنني أن أعرف من سيفرح ومن سيحزن لعودتي، ومهما كان، أنا سعيدة جدا ولا شيء يعكر فرحتي بعودتي للفن.

أضف تعليقك

المزيد من سياسات دولية

الثلاثاء ١١ يوليو ٢٠٢٣ - ١٠:٢٥

بوريطة يحضر حفل تعيين القنصل العام لجمهورية غينيا

الخميس ١٥ مارس ٢٠١٨ - ١٢:٢٢

الاتحاد الأوربي يدخل تعديلات عل تأشيرة “شنغن”

الأربعاء ١٦ مايو ٢٠١٨ - ٠٨:٢٥

فرانش مونتانا يغني بموازين

الأربعاء ٣١ يناير ٢٠١٨ - ١٠:٥٠

أنجلينا جولي رفقة طفليها بمخيم الزعتري