الخميس ٠٩ فبراير ٢٠٢٣

سكان جماعة أولاد صباح تنتظر حل العديد من الملفات العالقة من طرف المجلس المنتخب

الجمعة 22 أكتوبر 22:10
محمد بن ادريس  عن حزب الإستقلال يقود جماعة أولاد صباح للولاية الثانية على التوالي، بعد الإطاحة بالرئيس السابق علالي عبد الواحد.حيث فاز ب 13صوت من أصل 18، فيما لم يحصل منافسه عن حزب التجمع الوطني للأحرار إلا على 3 أصوات. 
بن ادريس الذي يبلغ من العمر 62 سنة، حصل على العضوية بالمجلس الجماعي لأولاد صباح لعدة ولايات، مما يجعل منه الرجل الاكثر أهلية لرئاستها. كما سبق له، الإشتغال كموظف بجماعة دار القايد الواقع بالمجال الترابي لإقليم بن سليمان.
وينتظر مجلس جماعة اولاد صباح بقيادة محمد بن ادريس ملفات حارقة،  لعل أبرزها يتعلق أساسا هيكلة دور الصفيح، وتزويد ساكنة الدواوير “دوار أولاد عطية، دوار أولاد فايدة، دوار لكرارمة، دوار غيشاوة، دوار العثامنة، دوار فراج”، بالماء الصالح للشرب بشكل فردي. 
واعتبر طارق دومة، رئيس جمعية الفورسية للأصالة والتنمية، خلال تصريح له لجريدة “إفادة”، أن تعميم النقل المدرسي على كل دوائر اولاد صباح من أولويات المجلس. 
وأضاف نفس المتحدث، أن الجماعة يجب عليها الإسهام في محاربة الهدر المدرسي، الناتج عن بعد المدارس ونذرتها بالجماعة، وذلك من خلال المساهمة في إحداث مدارس خاصة بمستوى الإعدادي والرفع من الطاقة الاستيعابية لدار الطالب والطالبة. 
أضف تعليقك

المزيد من شؤون محلية

الإثنين ١٤ مايو ٢٠١٨ - ١٢:٥٣

المغرب يلجأ إلى الاستيراد لتغطية حاجياته من التمور في رمضان

السبت ٠٤ أغسطس ٢٠١٨ - ٠٥:١١

“العطش” يخرج مغاربة في مسيرة “البراميل الفارغة”

الإثنين ١٥ يناير ٢٠١٨ - ١١:١٠

تعويم الدرهم المغربي ابتداء من اليوم

الأحد ٠٤ أغسطس ٢٠١٩ - ٠٩:٥٥

الاعتداء على قاضي بأسفي