الخميس ٢٥ يوليو ٢٠٢٤

« سعد لمجرد » يغني للملك محمد السادس بمناسبة عيد العرش

الجمعة 29 يوليو 21:07
21445

إفادة – فاطمة حطيب

“عاش الملك حبيبنا” عمل وطني ضخم، جمع فسيفساء من الفنانين المتميزين، الذين شكلوا لوحة ذات ألوان بهيجة، اعتبرت هدية للملك محمد السادس بمناسبة عيد عرشه المجيد.

العمل أشرف على تنفيذه المؤلف و المنتج و سفير الأغنية المغربية “مصعب العنزي”، حيث صاغ كلماتها بالدارجة المغربية، كما اشترك في أدائها النجم المغربي ” سعد لمجرد “، و كذا النجم الإسباني “نيكولاس راييس”، و هو المؤسس و العضو في مجموعة “جيبسي كينغ”، و الذي كتب كلمات الأغنية بالإسبانية رفقة نجله “يوهان رييس”.

في ما يتعلق باللحن، فقد أبدع فيه الملحن المغربي ” رضوان الديري”، في حين أشرف على التوزيع الموسيقي الفنان المصري “نادر حمدي”. هذا و قد تم تصوير فيديو كليب الأغنية بالعاصمة الفرنسية باريس، تحت إشراف المخرج الكوري الجنوبي “سيباستيان كونغ”، بمساعدة المخرجة المغربية “مليكة زايري” و المنتج المنفذ “وديع لعضام”.

و ما يميز هذه الأغنية أنها تتغنى بحب الوطن و الملك، و بالمكانة التي يشغلها محمد السادس لدى الإسبان، كما تشيد بعلاقات الصداقة و الأخوة، التي تجمع بين الشعبين المغربي و الإسباني.

و في هذا السياق أوضح “مصعب العنزي”، بخصوص مشاركة فرقة جيبسي كينغ : ” نيكولاس أبدى استعدادا بكل مشاعر صادقة، يملأها الحب لبلده الثاني المغرب و لجلالة الملك، و أراد أن يعبر من خلال مشاركته و غنائه، بكلمات إسبانية عن حبه للمغرب و المغاربة. ”

و للإشارة فإن “سعد لمجرد” قام من خلال حسابه الرسمي على موقع انستغرام، بالترويج لهذا العمل الجديد معلقا بقوله: “تخليدا لذكرى عيد العرش المجيد، إليكم أحبائي إعلان كليب أغنية: عاش الملك حبيبنا”.

أضف تعليقك

المزيد من 24 ساعة

السبت ٠٣ سبتمبر ٢٠٢٢ - ٠٣:٤٤

معرض زقاق المدينة يشعل ناصية شارع الحسن الثاني بطنجة

الأربعاء ٢٢ مارس ٢٠٢٣ - ٠٣:٥٤

التامك ينتقد تنكر وزارة الخارجية الأمريكية للمغرب

الأربعاء ٢٩ نوفمبر ٢٠٢٣ - ٠٢:١٦

برنامج فرصة يختتم دورته الثانية ب 11 الف و200 حامل مشروع

الثلاثاء ٣٠ أغسطس ٢٠٢٢ - ٠٢:٥١

سهرة “مواهب لْمدينة” تشعل ساعة الامم المتحدة بطنجة