الجمعة ١٩ أغسطس ٢٠٢٢

ساعات للبحث عن داعمين لملف ترشيح المغرب لاستضافة مونديال 2026

الأربعاء 9 مايو 12:05

عبر النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي، عن دعمه للملف المغربي لاحتضان كأس العالم 2026، على إثر لقائه بالشاب المغربي سعد عبيد الذي يقوم بجولة حول نجوم العالم لكسب دعمهم للملف المغربي.

ويقوم سعد عبيد بالترويج لملف المغرب 2026، من خلال لقائه بنجوم كرة القدم في العالم، من أجل إعطاء نفس جديد لملف ترشيح المغرب.

وأعلن سعد عبيد، أنه سيقوم بزيارة 26 بلدا ولقاء 26 نجما في 26 يوما، من أجل الرفع من معنويات المغاربة الحالمين بتنظيم العرس العالمي، وليؤكد أن الحلم ليس مستحيلا.

وسبق للشاب المغربي، أن التقى بنجم برشلونة الآخر أندريس إنييستا والنجم الكاميروني صامويل إيتو.

ومن جانب آخر، أعرب رئيس وزراء سانت كيتس ونيفيس، تيموثي هاريس، الثلاثاء 08 ماي في باستير، عن دعم بلاده القوي لترشيح المغرب لتنظيم كأس العالم 2026.

وقال هاريس، عقب مباحثات أجراها مع سفير المغرب في أنتيغوا وبربودا، المقيم في سانت لوسيا، عبد الرحيم القدميري، عضو لجنة دعم ترشيح المغرب 2026، “نحن سعداء بتقديم دعمنا لترشيح المغرب لتنظيم مونديال 2026”.

وأعرب هاريس، الذي أشاد بمتانة علاقات الصداقة بين المغرب وسانت كيتس ونيفيس، عن أمله في أن تستضيف المملكة هذه التظاهرة الكروية العالمية.

كما أعرب رئيس وزراء أنتيغوا وبربودا، غاستون براون، اليوم الثلاثاء 08 ماي، عن دعم بلاده القوي “لترشيح المغرب لاستضافة مونديال 2026”.

 ونوه براون بمتانة العلاقات التي تجمع بلاده بالمغرب مضيفا “نعتقد أننا صديقان حميمان وتجمعنا علاقات مبنية على المنفعة المتبادلة وحسن المعاملة”. كما أعرب عن الأمل في تعزيز العلاقات الثنائية أكثر.

ومن جانب آخر، قدم هشام العمراني، المدير التنفيذي لـ “المغرب2026″،  ملف ترشيح المغرب لاستضافة كأس العالم لكرة القدم سنة 2026، خلال فعاليات المؤتمر 18 للاتحاد الدولي للصحافة الرياضية AIPS المنعقد في بروكسيل.

أضف تعليقك

المزيد من رياضة

الجمعة ٠٤ دجنبر ٢٠٢٠ - ٠٦:٢٠

اللجنة المؤقتة تحدد  تاريخ انعقاد الجمع العام الانتخابي للجامعة الملكية المغربية لكرة السلة

الجمعة ٠٦ أبريل ٢٠١٨ - ١٠:٣٠

رواتب حكام كأس العالم 2018

الإثنين ٠٣ سبتمبر ٢٠١٨ - ٠٧:٣٥

مزراوي لاعب أجاكس.. ” أنا مغربي وهولندي أيضا، أود اللعب للمنتخبين، ولكنني لا أستطيع”

الجمعة ١١ أكتوبر ٢٠١٩ - ٠٩:٢٧

المنتخب المغربي يفشل في تحقيق نتيجة ايجابية أمام ليبيا