رسميا لاعب أوغندي بالرجاء
أعلن فريق الرجاء البيضاوي أنه وقع رسميا اليوم الأربعاء للاعب الأوغاندي محمد شعبان عقدا لثلاث مواسم.
محمد شعبان، من مواليد سنة 1998 لا عب سابق لفريق كمبالا سيتي، حيث توج في الموسم المقبل كأفضل لاعب في الدوري الأوغندي.
ومعلوم أن الرجاء قد عزز صفوفه خلال مرحلة الانتقالات الصيفية بالعديد من اللاعبين، كصلاح الدين باهي، اللاعب السابق لفريق شباب ابن كرير، بالإضافة إلى سفيان رحيمي من نجم الشباب البيضاوي، ومحمد أمين الروتبي، المزدوج الجنسية (سويسرية- مغربية)، القادم من فريق “اف سي أزوري”، وأنس جبرون، مهاجم فريق المغرب التطواني..
ويسعى الرجاء من خلال هذه التعاقدات، العودة إلى سكة الألقاب، خاصة وأنه يشارك في كأس الاتحاد الافريقي ويقترب من التأهل على الدور الثاني، حيث سيواجه فريق فيتا كلوب يوم الأحد المقبل ضمن الجولة الخامسة.
التعاليق