السبت ٢٨ يناير ٢٠٢٣

“ربيع القاطي” بصمة مميزة من خلال إبداع مغربي و عربي

الأحد 8 يناير 10:01

إفادة – فاطمة حطيب

بعد تألقه في أعمال درامية ناجحة، شدت إليها الجمهور بشكل لافت، يطل علينا الأيقونة المغربي “ربيع القاطي” هذه السنة، و خلال شهر رمضان، بإبداع مغربي و آخر عربي، عُدّ من جملة الإبداعات الدرامية العربية، التي وسمت مسيرته الفنية بالتميز.

فقد انتهى “القاطي” مؤخرا من تصوير مشاهده بالجزء الثاني من مسلسل “السرايا”، و هو عمل للمخرج الليبي “أسامة رزق”، حضي بنسبة مشاهدة عالية خلال جزءه الأول، كما تم تتويجه بالجائزة الكبرى لمهرجان الدراما العربية بالسعودية.

و قد جسد الممثل المغربي “ربيع القاطي” في هذا الجزء الثاني من “السرايا” دور قنصل الولايات المتحدة الأمريكية في طرابلس، إذ تعتبر هذه الشخصية إنجازا متميزا يختلف عن باقي الشخصيات، التي قدمها مع المخرج “رزق”.

هذا و يتقاسم “ربيع القاطي” البطولة في المسلسل مع نخبة من النجوم العربية، منهم النجم اللبناني “بيير ظهر” و النجم السوري “معتصم النهار”، كما أن العمل يعتبر تجربته الرابعة مع المخرج الليبي.

في ما يتعلق بالمشاركة المغربية لهذا الموسم، فقد صرح “القاطي” أنه يضرب موعدا للجمهور، مع الجزء الثاني من المسلسل المغربي “المكتوب”، و هو من توقيع المخرج المغربي “علاء أكعبون”، حيث أُسْنِدَ له دور بطولي تتقاذفه أحداث درامية، يتحفظ “ربيع القاطي” عن الخوض في تفاصيلها، بغية الإبقاء على عنصر الفرجة و أسرار التشويق.

أضف تعليقك

المزيد من ثقافة وفنون

الأحد ١٥ يوليو ٢٠١٨ - ١١:١١

صدرَ حديثاً: “رحلتي إلى أمريكا” لـ وليد رباح

الإثنين ٢٨ أكتوبر ٢٠١٩ - ٠٩:٣٠

مهرجان سينما مراكش يبرجم لتكريم “روبرت ريدفورد”

الأربعاء ١٦ مايو ٢٠١٨ - ٠٣:٠١

فدوى الزياني: وجه العذراء

الأربعاء ٠٧ أغسطس ٢٠١٩ - ١١:٥٠

هذا هو سبب اختيار كريم خربوش لاسمه الفني “فرنش مونتانا”