الخميس ٠١ دجنبر ٢٠٢٢

رئيس جماعة القنيطرة يفوض شؤون التعمير لنائبه “مصطفى الكامح”

الأربعاء 11 مايو 21:05

إفادة- مريم علمي

علمت جريدة “افادة”من مصادرها المطلعة بقرار تفويض النائب “مصطفى الكامح”، نائبا أول لرئيس المجلس الجماعي لمدينة القنيطرة المفوض في التعمير.
و جاء هذا القرار بعد سحب التفويض من النائبة السابقة على اثر مجموعة من الخروقات و السلوكات الادارية التي نهجتها النائبة السابقة و التي أدت لتعطيل احد اقسام جماعة القنيطرة مما ساهم في تعطيل اشغال المواطنين ومصالحهم .
و يذكر أنه في اليوم نفسه لسحب التفويض قام رئيس المجلس البلدي لمدينة القنيطرة “أنس البوعناني” بتمرير التفويض في شؤون التعمير ل “مصطفى الكامح” مهندس الميكانيك و الخبير الدولي و إبن مدينة القنيطرة و الذي كان يشغل المنصب نفسه في منطقة الساكنية لكن بعد التفويض الجديد ستضاف إليه منطقة المعمورة كذلك، و بذلك سيشمل منصبه مدينة القنيطرة ككل.
وتأمل ساكنة القنيطرة في المفوض الجديد إصلاح ما العديد من الملفات المعطلة للمساهمة في تحقيق مصالح الساكنة القنيطرية و الدفع بعجلة تنمية المدينة إلى الأمام.

أضف تعليقك

تعليقات الزوار 1

  1. السعيد فتحي2022-05-12 11:36:36الرد على التعليقيقال ان قسم التعمير من أهم الاقسام بالجماعة ، و لعله أهمها على الاطلاق، و قد كان يرأسه في الولاية السابقة السيد عبروق، صديق السيد الرباح، و مداخيله مهمة جدا.. هنيئا للرئيس الجديد.

المزيد من شؤون محلية

الإثنين ٢٢ أكتوبر ٢٠١٨ - ٠٩:٣٠

الملك يترأس توقيع اتفاقيات للنهوض ب 5 مدن عتيقة

الثلاثاء ٠٥ نوفمبر ٢٠١٩ - ٠٦:٥٠

“تارودانت” تحتضن النسخة الخامسة من مهرجان الطفل

الأحد ٢٧ مايو ٢٠١٨ - ٠٥:٤٦

حجز حليب داخل مستودع تخزين بانزكان

الثلاثاء ٠٩ يناير ٢٠١٨ - ٠١:٠٩

ارتفاع عدد السياح الوافدين على المغرب بنسبة 10%