الخميس ٢٥ يوليو ٢٠٢٤

درك النواصر يعتقل عصابة متخصصة في سرقة الأسلاك الكهربائية

الثلاثاء 14 يونيو 15:06
20700


إفادة : أحمد ماغوسي

توجت الحملات التمشيطة التي تقوم بها عناصر الدرك الملكي التابعة للمركز القضائي النواصر، بشكل يومي،  على مستوى كل من  مركز النواصر،  و بوسكورة، وأولاد صالح، بتفكيك عصابة محترفة و متخصصة في سرقة الأسلاك الكهربائية ،بغرض استخراج معدن النحاس منها وإعادة بيعه.
حيت تمكنت عناصر الدرك الملكي ذاتها مساء يوم  أمس الإثنين 13يونيو الجاري، من اعتقال أفراد هذه العصابة متلبسين بسرقة 15عمود كهربائي ، وهي العصابة التي  تنشط في الوسطين الحضري والقروي،  أي ما بين جماعة النواصر وجماعة الدروة، يقوم أعضاءها بالتنسيق فيما بينهم قبل تنفيذ عمليات السرقة ليلا.
وبعد مواجهتم بالمنسوب إليهم من طرف عناصر الدرك الملكي ، اعترف كل الموقوفين الذين ينحدرون من أحياء ” الشعبي”  بجماعة النواصر،  والدروة، والتي تتراوح أعمارهم بين 19 و 27 سنة،  بالمنسوب إليهم، كما اعترفوا في الوقت نفسه بعمليات سرقة أخرى، وكشف هوية صاحب محل تجاري يقوم  بشراء المسروقات،و الذي تم اعتقاله بعد ذلك واعترف بما نسب له .

هذا ومن المنتظر أن يتم إحالة الموقوفين على انظار العدالة، بعد إستكمال التحقيق معهم، من أجل تهم تكوين عصابة إجرامية لارتكاب أفعال السرقة الموصوفة.

أضف تعليقك

المزيد من مجتمع

السبت ٠٦ يناير ٢٠١٨ - ٠٢:٢١

اعتقال اسبانية حاولت تهريب أفاعي البحر إلى المغرب

الجمعة ٠٤ مايو ٢٠١٨ - ١١:٤٦

شرطي يستعمل الرصاص للسيطرة على صاحب سوابق بفاس

الجمعة ١٦ مارس ٢٠١٨ - ١٢:٢٧

تركيب أول محطة لشحن السيارات الكهربائية في المغرب

الأربعاء ٠٨ نوفمبر ٢٠١٧ - ١٢:٤٠

السجن لعائلة مغربية تتاجر في الأعضاء بإسبانيا