الإثنين ٢٦ سبتمبر ٢٠٢٢

دانون: تدعو المغاربة للمصالحة وتخفض ثمن الحليب

الأربعاء 16 مايو 22:05

أعلنت شركة سنطرال دانون بالمغرب، اليوم الأربعاء، عن عرضين خاصين بشهر رمضان، يهمان منتجاتها من الياغورت والحليب الطري، في تفاعل مع حملة المقاطعة التي شملت منتجاتها في الأسابيع الماضية عبر مواقع التواصل الاجتماعي.
العرض الأول يتعلق بمشتقات الحليب من الياغورت، ستهدي من خلاله الشركة للمستهلكين المغاربة، طيلة رمضان، ياغورت مجانياً في حالة شراء أربعة في جميع نقط البيع بالمغرب، وهو عرض بدأ منذ الاثنين الماضي. أما العرض الثاني، فيهم تخفيضاً في ثمن الحليب في حالة اقتناء عُبوتين ليُصبِح ثمن لتر واحد من ستة دراهم عِوَض سبعة دراهم، ويدخل حيّز التنفيذ غداً الخميس.

وقال عبد الجليل لقايمي، نائب مدير المشتريات الناطق الرسمي باسم شركة سنطرال دانون، حسب ما اورده موقع هسبريس، أن ما وقع في الفترة الأخيرة، بعَّدَ بين الشركة والمغاربة لكن لم يفرق بينهما، وزاد قائلاً: “بمناسبة رمضان الكريم، شهر التسامح والقلب الكبير، نقول لجميع المغاربة خليونا نتصالحوا وأجيوا نتصالحوا”.

وأضاف المسؤول بالشركة أن رسالة المغاربة، التي مفادها أن هناك ضغطاً على القدرة الشرائية، قد وصلت، مورداً أن هذه الإشارة التقطتها سنطرال دانون، وأكد في هذا الصدد أن ثمن الحليب الطري لم يتغير منذ أكثر من خمس سنوات مراعاةً للقدرة الشرائية للمغاربة.

أضف تعليقك

المزيد من مجتمع

الإثنين ٠٢ أبريل ٢٠١٨ - ٠١:٠٧

إجهاض تهريب كمية كبيرة من “الاكستازي” إلى المغرب

الجمعة ٠١ يونيو ٢٠١٨ - ٠٦:٣٩

إسبانيا تكشف عدد العاملات المغربيات المعتدى عليهن جنسيا

الأحد ١٥ يوليو ٢٠١٨ - ١١:١٧

أرباب محطات “أفريقيا غاز” ينتفضون ضد أخنوش

الجمعة ١٧ يونيو ٢٠٢٢ - ٠٦:٣٤

اعتقال متورطين  بحيازة وترويج أجهزة إلكترونية تستعمل لأغراض الغش في الإمتحانات المدرسية