الأحد ٢٢ مايو ٢٠٢٢

خروقات تؤدي لسحب تفويض شؤون التعمير من نائبة رئيس المجلس الجماعي بالقنيطرة

الأثنين 9 مايو 08:05

إفادة – محمد مرابط

علمت جريدة “افادة”من مصادرها المطلعة بقرار إلغاء التفويض الممنوح للسيدة فاطمة العزري، النائبة الأولى لرئيس المجلس الجماعي لمدينة القنيطرة المفوض في التعمير.
و جاء قرار السحب على خلفية عدم التفاهم على مجموعة من القرارات التي اتخذها المجلس والتي تدخل في نطاق عمل النائبة المفوضة
كاشفا عن الصراع الدي يدور خلف الكواليس ببلدية القنيطرة.
و نضرا للغيابات المتكررة للنائبة عن الدورات العادية وطريقة تدبير شؤون التعمير بمنطقة المعمورة ووقوفها إلى جانب المعارضة ومساندتها في جميع الدورات العادية والإستتنائية وقيامها بمجموعة من الإجتماعات واللقاءات خارج أسوار البلدية مع زعماء المعارضة لأهداف شخصية لا تخدم مصلحة مدينة القنيطرة، إضطر رئيس جماعة القنيطرة أنس البوعناني و بالحاح من مسانديه من داخل وخارج المكتب لسحب التفويض من النائبة سابقة الدكر.

وقال مصدر “إفادة” و الذي طلب عدم ذكر اسمه وصفته يومه الاحد، ان التحاق النائبة الاولى للمعارضة يعتبر سببا في عرقلة تدبير مختلف القضايا التي يتدارسها المكتب المسير وأضاف بوجود انشقاق بين اعضاء الاقلية في المعارضة و ذلك بعد انسحاب حزب الاستقلال من الاغلبية والتحاقه بالمعارضة.

كما سجلوا على السيدة فاطمة العزري مجموعة من السلوكات الادارية التي تنهجها و التي عطلت احد اقسام الجماعة، اذ انها وبعد مرور ازيد من ستة اشهر على تسلمها مهامها لم تقم بحل الملفات المتراكمة على مكتبها ، بل ساهمت في تعطيل اشغال المواطنين ومصالحهم بتماطلها الغير مبرر وهو الامر الذي اكدته مصادر في اتصال مع جريدة إفادة.

ويذكر أنه يسود تكتم شديد عن موقف النائبة الذي سحب منها التفويض، على الرغم من كونه شأن محلي يهم ساكنة القنيطرة وفي انتظار اتضاح الأمور بشكل أكبر فإن كل المؤشرات تفيد بوجود ملفات تحت المجهر بجماعة القنيطرة.

أضف تعليقك

المزيد من شؤون محلية

الإثنين ١٢ نوفمبر ٢٠١٨ - ٠٩:٢٥

مبادرة افتراضية تنفض الإهمال عن مقبرة سيدي بنور

الأحد ١٠ أبريل ٢٠٢٢ - ٠٨:٤١

برنامج “الشطار” للتعريف بالتغيرات المناخية

السبت ٢٣ نوفمبر ٢٠١٩ - ٠٩:٥٥

“أنابيك انزكان” تعلن عن شروط العمل بالضيعات الإسبانية

الثلاثاء ٠٦ أغسطس ٢٠١٩ - ٠٥:٤٥

انقطاع الطريق الجهوية رقم 304 بأزيلال