الإثنين ٢٢ يوليو ٢٠٢٤

حسن العزري يخلف حاتم بن أحمد في رئاسة جمعية المستثمرين المغاربة في رأس المال

الأثنين 1 يوليو 11:07
30307

أعلنت جمعية المستثمرين المغاربة في رأس المال (AMIC) عن تعيين مجلس إدارة جديد، حيث تم انتخاب حسن العزري رئيسًا للجمعية بالإجماع، خلفًا لحاتم بن أحمد.

وفي كلمته، قال الرئيس السابق حاتم بن أحمد: “خلال فترة ولايتي، عملنا على تعزيز موقع الاستثمار في رأس المال كصناعة ضرورية لاقتصادنا المغربي وكفئة أصول جذابة للمستثمرين، وذلك بالتنسيق مع جميع الأطراف المعنية”. وتمنى كل التوفيق للمجلس الجديد في السنوات القادمة.

بدأ حسن العزري الذي يشغل منصب المدير العام لشركة CDG Invest Growth، مسيرته المهنية في المجال الصناعي وانضم إلى CDG Invest Growth منذ عام 2001. وساهم في تأسيس وإطلاق الشركة التي تدير اليوم أكثر من 400 مليون دولار من الأصول. يعمل في مجال إدارة الصناديق الاستثمارية وتطوير الاستراتيجيات الاستثمارية.

يذكر ان جمعية المستثمرين المغاربة في رأس المال (AMIC) تأسست بهدف تعزيز وتطوير قطاع الاستثمار في رأس المال في المغرب. تعمل الجمعية على خلق بيئة ملائمة للاستثمار من خلال تقديم الدعم والمشورة للشركات الناشئة والصغيرة والمتوسطة، وتعزيز الشفافية والحوكمة الجيدة في هذا القطاع. كما تساهم AMIC في تنظيم مؤتمرات وندوات وورش عمل تهدف إلى تبادل الخبرات والمعرفة بين المستثمرين والمهتمين بالاستثمار في رأس المال.

ويتكون المكتب الجديد لـ AMIC من طارق حدي كنائب للرئيس، وخولة رامدي كأمينة للصندوق، بالإضافة إلى أربعة أعضاء آخرين. يعمل هذا الفريق الجديد على متابعة جهود تعزيز قطاع الاستثمار في رأس المال بالمغرب، ودعم الشركات المحلية لتحقيق نمو مستدام.

أضف تعليقك

المزيد من 24 ساعة

الخميس ٠١ يونيو ٢٠٢٣ - ٠١:٤٧

طرد الصحفي عبد الصمد ناصر يدفع النقابة الوطنية للصحافة للتهديد بالاحتجاج امام مقر الجزيرة

السبت ٢٩ يوليو ٢٠٢٣ - ١٢:٤١

نص الخطاب الملكي بمناسبة الذكرى 24 لاعتلائه العرش

الخميس ٣٠ يونيو ٢٠٢٢ - ١١:٤٨

سلطات المهدية تستأنف حملة تحرير شاطئ المدينة

الجمعة ٢٦ مايو ٢٠٢٣ - ٠٦:١٩

الاحرار يفقد رئاسة جماعة عامر بتقديم اصغر رئيسة لاستقالتها