الإثنين ٢٦ سبتمبر ٢٠٢٢

حاليلوزيتش ينفي أي اتفاق لتدريب المنتخب الجزائري

الثلاثاء 10 يوليو 11:07

خرج المدرب البوسني وحيد حاليلوزيتش، الذي أعلن الاتحاد الجزائري أنه يتفاوض معه لتدريب منتخب الخضر، عن صمته بخصوص إمكانية عودته لقيادة المنتخب الجزائري، لاسيما بعد تداول تقارير إعلامية عن إعطائه الموافقة على تولي قيادة الخضر مجددا لرئيس الفاف خير الدين زطشي، حيث نفى ذلك بشكل قاطع وناشد بعدم خداع الجماهير الجزائرية التي يكن لها التقدير والاحترام.
وقال حاليلوزيتش في حوار حصري خص به موقع “العربي الجديد”، الأحد:”هذا ليس صحيحاً، لا يوجد شيء يؤكد ذلك، صحيح جرت محادثات مع الاتحاد الجزائري لكرة القدم لكن لم نصل لاتفاق. لا تخدعوا الجماهير الجزائرية التي أقدرها كثيراً. ليس هناك أي اتفاق حتى الآن”.
وأوضح التقني البوسني أنه لم يتحدث مع رئيس الفاف خير الدين زطشي إطلاقا، وإنما كان حديثه مع ممثلين له فقط، بقوله: “ليس صحيحا ما يرد في وسائل الإعلام… لا لم أتحدث إطلاقا مع رئيس الاتحاد الجزائري، بل أود القول إنه لدي ثلاثة أو أربعة عروض تدريبية من منتخبات أخرى وجميعها قيد الدراسة”.
ويبدو من خلال حديث حاليلوزيتش وتقييمه لوضعية الخضر، أنه غير مستعد للعودة في الوقت الحالي، لاسيما عند توصيفه لراهن الكرة الجزائرية والمنتخب بالمعقد، قائلا: “الوضع معقد في الكرة الجزائرية اليوم، بل حتى لو تسلمت الدفة الفنية للمنتخب فلن يتغير بشكل كبير. انظروا لترتيب الاتحاد الدولي العالمي ومكانة الجزائر (المركز 76 عالميا) لتفهموا الوضع المعقد بالنسبة للمنتخب الجزائري”.
 وختم صانع أفراح الكرة الجزائرية في مونديال البرازيل 2014 تصريحه عن نظرته لواقع الخضر، بالقول:”لا تكفي مسألة تغير المدربين بشكل متواصل ومتسارع.. فالمنتخب الجزائري بات يعاني من غياب الاستقرار”.

أضف تعليقك

المزيد من رياضة

الإثنين ٠٥ مارس ٢٠١٨ - ٠٢:٠٦

ريال مدريد يتخطّى عقبة خيتافي

الأربعاء ١٥ أغسطس ٢٠١٨ - ٠٤:٠٠

تذاكر مباراة الوداد أمام صانداونز للبيع

الجمعة ٠١ يونيو ٢٠١٨ - ١٢:٠٠

الكشف عن تشكيلة ألمانيا في مونديال روسيا 2018

الإثنين ١٠ سبتمبر ٢٠١٨ - ٠١:٤٩

قائمة اللاعبين الأغلى في العالم