الإثنين ٠٤ يوليو ٢٠٢٢

جماعة القنيطرة تحتفي بأبطال رياضيين  حققوا نتائج عالمية

السبت 18 يونيو 20:06

مراسلة : عادل أمان

في إطار اهتمامات المجلس الجماعي لمدينة القنيطرة بقطاع الرياضة كأحد روافد التنمية المحلية،  نظمت جماعة القنيطرة مؤخرا، حفل استقبال على شرف بطلين شابين من مدينة القنيطرة، استطاعا بفضل مثابرتهما وإصرارهما تحقيق نتائج رياضية عالمية. ويتعلق الأمر بالشاب جاد خربوش الذي ينتمي إلى جمعية النادي القنيطري للغوص والأنشطة تحت مائية والذي استطاع أن يحصد 5 ميداليات في بطولة العالم للرياضات تحت مائية المنظمة بمدينة الفنيدق تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله، ما بين 07 و 11 يونيو 2022.
أما البطل الثاني فهو الشاب عبدالعالي زهيدي، له عدة ألقاب دولية، عربية، قارية ووطنية، وحصل خلال هذه السنة على بطولة العالم في رياضة المواي تاي بأبي ظبي بالإمارات العربية المتحدة، وحصل بذلك على الميدالية الذهبية. وهو بالمناسبة ينتمي إلى جمعية أوكي ناوا.


كان في استقبال البطلين ومرافقيهم السيد أناس البوعناني رئيس جماعة القنيطرة، وحضر إلى جانبه السيد باشا المدينة وبعض نواب الرئيس ومستشارين عن المجلس الجماعي.
كما شارك في الإحتفال أسرتي البطلين ومدربيهما وعدد كبير من أصدقاء الشاب جاد خربوش والطاقم التربوي لمؤسسة سندباد.
خلال كلمته أشاد السيد أناس البوعناني رئيس جماعة القنيطرة بإنجازات البطلين وأنهما شرف لهذه المدينة، كما أكد على أنه آن الأوان لتستعيد مدينة القنيطرة أمجادها الرياضية، وأن المجلس الجماعي لن يدخر جهدا من أجل النهوض بقطاع الرياضة  بالمدينة.
كما أعطيت الكلمة لوالدة جاد خربوش والأطر التربوية لمؤسسة سندباد ولمدربه، وكلهم أشادوا بأخلاقه العالية وتفوقه الدراسي ومثابرته في التداريب، وهو الشيء الذي جعله ينقش إسمه مبكرا ضمن العديد من الأسماء الدولية التي شاركت في البطولة العالمية للسباحة والغوص الرياضي بالفنيدق.  
أما الحاج بوشعيب صيكون رئيس عصبة الغرب للمواي تاي ووالد البطل عبدالعالي زهيدي فقد أكدا على أن المواظبة على التمارين والإصرار على بلوغ الهدف هو ما جعل عبدالعالي يحقق العديد من الألقاب القارية والعربية والوطنية وصولا إلى انتزاع اللقب العالمي مؤخرا من بين أبطال عالميين شاركوا في المنافسة.
وفي ختام الحفل تم تقديم  بعض التذكارات والجوائز للبطلين تشجيعا لهما على إنجازاتهما التاريخية.

أضف تعليقك

المزيد من رياضة

الأربعاء ٠٢ مايو ٢٠١٨ - ٠٩:١٣

بين جمهوري الرجاء وتطوان.. اعتداءات واحتفال

الإثنين ١٦ مايو ٢٠٢٢ - ٠٨:٢٢

شغب هستيري يودي بحياة مشجعين رياضيين

الأربعاء ٢٥ يوليو ٢٠١٨ - ١٠:٥١

برشلونة يتعاقد مع الجناح البرازيلي مالكوم

الخميس ٠٣ دجنبر ٢٠٢٠ - ٠٧:٠٠

“لا ليغا” توقع عقدا تجاريا مع شركة تكنولوجيا الهاتف المحمول مونديا جروب “Mondia”.