الأحد ٢٢ مايو ٢٠٢٢

توقيف مغربية تكري أمعاءها لمهربي “الكوكايين”

الأثنين 1 يناير 22:01
وصل عدد كبسولات الكوكايين المفرغة من أمعاء مغربية، إلى حدود هذه السطور، إلى 95 كبسولة، وذلك منذ وصولها، عصر أمس الاحد، إلى مصلحة الإنعاش بقسم المستعجلات بمستشفى ابن رشد، قادمة من مطار محمد الخامس حيث اعتقلت. 
ووفق  ما نقلته الصباح، في عدد يوم غد الثلاثاء، خضعت المعتقلة إلى عمليات غسيل وتفري اصطناعي لطرح أكبر عدد من الكبسولات، وذلك تحت إشراف طبي، ومراقبة من رجال أمن قضوا ليلة نهاية رأس السنة بالمستشفى إلى حين انتهاء المهمة. 
وحسب المصدر نفسه، يتراوح عدد الكبسولات التي ينتظر تفريغها بين 100 و 150 كبسولة، لتصل الكمية المهربة، في النهاية، إلى حوالي 750 غراما من الكوكايين. 
وهذه أول مرة تسقط فيها مغربية متلبسة بتمرير كميات من الكوكايين في رحلتها من البرازيل إلى أوروبا، إذ عادة ما يتكلف بمهمة كراء الامعاء والمعدات والأرحام والمؤخرات مواطنون ينحدرون من دول إفريقية أو أوروبية، أو برازيليون، مقابل مبالغ مالية مغرية. 
وكانت سلطات الامن، اعتقلت بمطار محمد الخامس بالدارالبيضاء، أمس الأحد، الشابة المغربية البالغة حوالي ثلاثين سنة، بعد وصولها من رحلة قادمة من مطار ساوبالو بالبرازيل، حيث كشفت أجهزة السكانير اجساما صغير في أمعائها. 

أضف تعليقك

المزيد من مجتمع

السبت ٢٣ دجنبر ٢٠١٧ - ١١:٣١

3 قضاة أمام المجلس الأعلى للسلطة القضائية

الإثنين ١٨ دجنبر ٢٠١٧ - ٠٨:٢٠

ارتفاع حصيلة الإعتقال الاحتياطي الى 35 الف خلال العام

الأربعاء ٢٢ نوفمبر ٢٠١٧ - ١١:٢٦

اعتقال مغربي هارب وجه 18 طعنة بسكين إلى طليقته

الثلاثاء ٢٦ سبتمبر ٢٠١٧ - ١١:١٧

دراجات بحرية لتهريب المهاجرين إلى إسبانيا