الأربعاء ٢٨ فبراير ٢٠٢٤

تنظيمات تستعد للخروج في مسيرة وطنية تضامنا مع فلسطين

الأربعاء 6 ديسمبر 19:12

دعت الكونفدرالية الديمقراطية للشغل إلى المشاركة المكثفة في المسيرة الوطنية التضامنية مع الشعب الفلسطيني ليوم الأحد المقبل 10 دجنبر 2023 بالرباط.

واعتبرت الكونفدرالية في بلاغ لها أن “ما اقترفته ولا زالت تقترفه الأيادي الآثمة للكيان الصهيوني الغاصب من جرائم حرب، و إبادة جماعية في حق الشعب الفلسطيني والتي وثقتها وتوثقها كل وسائل الإعلام الدولية، أمام صمت المنتظم الدولي بل وتأمر العديد من الدول الغربية، التي ترسل السلاح والعتاد بغية تهجيره من أرضه لقيام دولة الكيان الصهيوني على فلسطين كلها”.

وأضاف المصدر أنه، “أمام عجز النظام الرسمي العربي، وخذلانه للشعوب العربية قاطبة لا يمكن لأحرار العالم ونحن منهم، ولا مناصري حق الشعب الفلسطيني في إقامة دولته التاريخية وعاصمتها القدس ونحن منهم، أن نبقى مكتوفي الأيدي ولا نخرج للتعبير عن احتجاجنا ورفضنا العلني والصريح لما يقع لأهلنا في غزة”.

وأبرزت الكونفدرالية الديمقراطية للشغل أن “الاحتجاج هو شكل من أشكال ممارسة الضغط على الحكومات العربية والغربية وعلى المنتظم الدولي وخاصة منظماته الفرعية التابعة له كالأونوروا وغيرها التي أنشأت خصيصا للدفاع عن المدنيين وعن الشيوخ والنساء والأطفال أثناء الحروب والنزاعات المسلحة، حتى تقوم بواجبها على أحسن وجه دون تماطل أو توجيه من حلفاء الكيان الصهيوني الغاصب”.

أضف تعليقك

المزيد من سياسة

الأربعاء ٣١ يناير ٢٠١٨ - ١١:٥١

مراجعة اتفاقية الضمان الاجتماعي بين المغرب وهولندا

الخميس ١٢ أكتوبر ٢٠١٧ - ١١:٠١

عامير بيريتز: حظيت باستقبال شخصيات تنتمي إلى القصر الملكي

الثلاثاء ١٢ يونيو ٢٠١٨ - ٠٥:٣٣

انطلاق العمل ب 5 محاكم جديدة خلال شتنبر المقبل

الخميس ٢٥ يناير ٢٠٢٤ - ٠٣:٣٧

وهبي يتسبب في إشعال فتيل احتجاج عدول المغرب