الخميس ١١ أغسطس ٢٠٢٢

تفاصيل استعداد “الأسود” لمونديال روسيا

الخميس 24 مايو 14:05

ستبدأ عناصر المتخب الوطني اليوم الخميس التواجد في أول معسكر للأسود استعدادا لنهائيات كأس العالم، والذي سينطلق يوم 14 يونيو بالعاصمة الروسية موسكو.

وستجتمع عناصر المنتخب الوطني اليوم الخميس بالعاصمة الرباط، حيث تشهد أول حصة تدريبية للأسود حضور كافة الأسماء المستدعاة في قائمة المنتخب الوطني، ماعدا لاعب ريال مدريد أشرف حكيمي، الذي سيغيب عن التربص الإعدادي المقام بالعاصمة الرباط لإلتزامه رفقة الفريق الملكي بنهائي دوري أبطال أوروبا ضد ليفربول، وسيعرف التربص تواجد مهدي كارسيلا الذي يعاني من إصابة تعرض لها في أخر لقاءات فريقه ستاندار دولييج البلجيكي.

وحسب البرنامج الاستعدادي للمنتخب الوطني، فقد برمج الناخب الوطني الفرنسي هيرفي رونار بين حصة وحصتين تدريبيتين يوميا على ملعب مولاي عبد الله في الرباط، قبل مغادرة أرض الوطن يوم الأحد المقبل اتجاه العاصمة السويسرية جنيف.

وتشد عناصر المنتخب الوطني، يوم الأحد الرحال لسويسرا لبدء معسكرها التدريبي، حيث سيجري المنتخب الوطني 3 لقاءات ودية ستبدأها ضد أوكرانيا في 30 ماي بالعاصمة السويسرية جنيف.

وسيخوض المنتخب الوطني لقاء ضد المنتخب السلوفاكي يوم 4 يونيو، على ملعب جنيف بالعاصمة السويسرية. بالمقابل ستخوض كتيبة أسود الأطلس لقائها الثالث استعدادا لمونديال روسيا، ضد استونيا يوم 9 يونيو بملعب كوك أرينا بالعاصمة الاستونية تالين.

وقرر الناخب الوطني هيرفي رونار، اجراء معسكره بسويسرا استعدادا لخوض نهائيات كأس العالم، قبل بدأ أول لقاء ضد المنتخب الايراني يوم 15 يونيو بمدينة سان بيطرسبورغ. وستتجه كتيبة المنتخب بعد انتهاء معسكرها التدريبي بسويسرا، يوم 9 من يونيو إلى روسيا، قصد خوض غمار نهائيات كأس العالم، المزمع تنظيمها، خلال الفترة الممتدة ما بين 14 يونيو، و15 يوليوز المقبلين. وأوقعت القرعة المنتخب الوطني في مجموعة ضمت، كل من المنتخب البرتغالي والاسباني، بالإضافة إلى ايران، التي تعد أول خصوم الأسود بالمونديال.

أضف تعليقك

المزيد من رياضة

الأحد ٢٩ أبريل ٢٠١٨ - ٠٩:٥٧

الفيفا يرد تهديد ترامب للدول الداعمة للمغرب

الأربعاء ٠١ يونيو ٢٠٢٢ - ٠٣:٠٥

تاريخ المواجهات بين المنتخب المغربي و المنتخب الأمريكي

الثلاثاء ١٧ أبريل ٢٠١٨ - ٠٤:١٨

وليد أزارو يعود إلى تشكيلة الأهلي المصري

الأحد ٢٧ مايو ٢٠١٨ - ٠٢:٣٠

ريال مدريد بطلاً للمرّة 13 بلقب دوري أبطال