السبت ١٣ يوليو ٢٠٢٤

ترشح البدراوي وحيدا يحسم مبكرا الفوز برئاسة النادي الأخضر

الخميس 9 يونيو 11:06
20577

إفادة

حسم عزيز البدراوي فوزه برئاسة نادي الرجاء الرياضي، بعد ترشحه وحيدا للمنافسة على كرسي الرئاسة، خلفا للمستقيل، أنيس محفوظ.

وتفرض القوانين والأنظمة بالرجاء الرياضي على إغلاق باب الترشح لرئاسة النادي قبل أسبوع واحد من موعد انعقاد الجمعية العمومية المرتقبة يوم 16 من الشهر الجاري، ما يعني أن باب الترشح أغلق مساء أمس، الأربعاء، ليصبح البدراوي المرشح الوحيد الذي تقدم رسميا لرئاسة الرجاء، دون أي منافس.

ومن المنتظر أن يتم انتخاب البدراوي رئيسا جديدا للنادي الأخضر، خلفا للمستقيل أنيس محفوظ، بالإجماع، في الجمع العام المقبل المقرر عقده في 16 يونيو الجاري، حيث لن يتم تنظيم انتخابات وسيجري التصويت على اللائحة الوحيدة المرشحة، ما يعبد الطريق أمام البدراوي للفوز بكرسي الرئاسة.

ويحظى عزيز البدراوي بدعم كبير من الفصائل المساندة للرجاء، ومن برلمانها، ومن هيئة الحكماء التي تضم الرؤساء السابقين، ومن أعضاء المكتب المديري الحالي، خاصة في ظل الوعود المالية الكبيرة التي تعهد بها، في مقدمتها تصحيح الوضعية المالية للنادي واستقدام انتدابات “تليق بمستوى الرجاء الرياضي”، وإعادته لسكة الألقاب.

وكان رجل الأعمال، عزيز بدراوي، بشكل رسمي طلب ترشيحه لرئاسة نادب الرجاء الرياضي، خلفا للمستقيل أنيس محفوظ، قبل أيام من الجمع العام العادي الانتخابي الذي سيعقده النادي الأخضر.

أضف تعليقك

المزيد من رياضة

الأحد ٢١ يونيو ٢٠٢٠ - ٠٥:٣٠

الجامعة تلتقي الأندية للحسم في مصير البطولة الوطنية لكرة القدم

السبت ٢٩ أكتوبر ٢٠٢٢ - ٠٧:٤٩

الوداد يأزم وضعية مولودية وجدة ويسترجع صدارة البطولة الاحترافية

الإثنين ٢٩ يناير ٢٠٢٤ - ١٠:٥٥

الإصابة تخرج بوفال من حسابات الركراكي خلال مباراة المنتخب الوطني مع جنوب أفريقيا

الخميس ٠٧ نوفمبر ٢٠١٩ - ١٢:١٩

الرجاء البيضاوي يحتج رسميا على التحكيم