الجمعة ٢٤ مايو ٢٠٢٤

بين جمهوري الرجاء وتطوان.. اعتداءات واحتفال

الأربعاء 2 مايو 21:05
9548

حقق فريق وادي زم ، ما لم يكن ينتظره الرجاويون بعد أن هزم فريقهم بثلاثة أهداف لواحد في المباراة المؤجلة عن الدورة الرابعة والعشرين للبطولة الاحترافية، التي جمعت بينهما على أرضية الملعب البلدي لواد زم، من توقيع كل من هشام العروي وعبد المولى برابح وديارا عبدولاوي، فيما وقع هدف فريق الرجاء اللاعب محمود بنحليب، علما أن وادزم أضاع ضربة جزاء في الدقيقة العاشرة . المباراة عرفت طرد حارس المرمى أنس الزنيتي في الدقيقة 30. 

ومباشرة بعد انتهاء اللقاء، احتج جمهور الرجاء بطريقة استغرب لها اللاعبون بعد أن تم رميهم بالأحذية، إضافة إلى الاعتداءات اللفظية الني كانت خادشة للحياء. ولم يكتف الجمهور الرجاوي بذلك، فقد قام بعض أنصاره برشق حافلته بالحجارة وهي في طريق العودة لمدينة الدارالبيضاء.

انتصار فريق سريع وادي زم حسّن من ترتيبه ونقله إلى المركز العاشر  بمجموع 31 نقطة ، إلى جانب أولمبيك خريبكة. أما فريق الرجاء البيضاوي، فظل في المركز السابع برصيده عند 41 نقطة .

وفي لقاء ثاني، تمكن فريق المغرب التطواني، من الفوز بملعب سانية الرمل بتطوان على نهضة بركان، قرّبه من تأمين بقائه في القسم الأول بنسبة كبيرة.

ومباشرة بعد نهاية المباراة، احتفل الجمهور التطواني كعادته وقدم التحيات للاعبيه في مشهد خضاري غاب عن جمهور الرجاء بوادزم,
  

أضف تعليقك

المزيد من رياضة

الخميس ٣١ مايو ٢٠١٨ - ٠٨:٠٠

المنتخب يتعادل سلباً مع أوكرانيا

الأحد ١٨ سبتمبر ٢٠٢٢ - ٠٩:١١

الرجاء يلازم التواضع و يكتفي بالتعادل الإيجابي أمام المغرب التطواني

الجمعة ١٨ أغسطس ٢٠٢٣ - ٠٢:٤١

الهلال السعودي يتمكن من ضم الحارس المغربي بونو لفريقه

السبت ٣٠ يناير ٢٠٢١ - ١١:٠٠

انتخاب سميرة رمضان كاتبة إقليمية لفرع الإتحاد النقابي للشبيبة و الرياضة بآسفي