الأربعاء ٢١ فبراير ٢٠٢٤

بونو يتنافس على لقب أحسن حارس مرمى في العالم

الأربعاء 13 ديسمبر 17:12

كشف الاتحاد الدولي لكرة القدم، عن ترشيح الحارس الدولي المغربي ياسين بونو ضمن القائمة النهائية للمرشحين للتتويج بأحسن حارس مرمى في العالم سنة 2023 وذلك خلال حفل توزيع الجوائز السنوية الذي سينظم يوم الإثنين 15 يناير المقبل في لندن.

وجاء اختيار ياسين بونو، ضمن اللائحة المرشحة، جراء الأداء المميز الذي ظهر به رفقة المنتخب الوطني المغربي، وإشبيلية الإسباني، خلال المباريات والمنافسات التي لعبها، سواء محليا أو قاريا، حيث كان مساهما فعالا في تتويج الفريق الأندلسي بالدوري الأوروبي، ناهيك عن وصوله رفقة أسود الأطلس إلى نصف نهائي كأس العالم الأخيرة بقطر.

وسيتنافس ياسين بونو، عن جائزة أحسن حارس مرمى في العالم، مع كلا من تيبو كورتوا، حارس مرمى ريال مدريد الإسباني، والمنتخب البلجيكي، وإيدرسون، حارس مانشستر سيتي الإنجليزي، والمنتخب البرازيلي.

وتتالف لجنة التحكيم من أربع مجموعات، مدربي المنتخب الوطني للسيدات/الرجال (واحد لكل فريق)، وقادة المنتخب الوطني للسيدات/الرجال (واحد لكل فريق)، وواحد من قادة المنتخبات الوطنية للسيدات والرجال (واحد لكل فريق)، ثم صحفي متخصص من كل إقليم يمثله فريق وطني، ومشجعون من جميع أنحاء العالم مسجلون على موقع FIFA.com، تم تفصيل عملية التصويت والمنح الكاملة في قواعد التخصيص.

أضف تعليقك

المزيد من رياضة

الأربعاء ٠٢ مايو ٢٠١٨ - ٠١:٤٩

الرجاء تبدأ في تسوية أجور اللاعبين و الطاقمين التقني والإداري

الخميس ٠٩ دجنبر ٢٠٢١ - ٠١:٣٠

إنتخاب رئيس الجامعة الملكية المغربية للشطرنج ينهي مسلسل الجمود الذي عاشته

الثلاثاء ١١ مايو ٢٠٢١ - ١٠:٢٥

جامعة الشطرنج تعقد جمعها العام الغير عادي نهاية شهر ماي الحالي

الجمعة ١٩ يناير ٢٠١٨ - ١٠:١٨

انطلاق بطولة إفريقيا لكرة القدم المصغرة لنزلاء السجون