الجمعة ٢٤ مايو ٢٠٢٤

بنعطية مشمئز من كرة القدم

الجمعة 13 أبريل 10:04
9334

قال المغربي مهدي بن عطية، مدافع يوفنتوس، إنه بدأ يشعر بالاشمئزاز من عالم كرة القدم، بعد تسببه في ضربة الجزاء أمام ريال مدريد، “أشعر بالاشمئزاز للغاية تجاه عالم كرة القدم.. ما أقوله قد يكون قاسيا، لكن عندما تبذل مجهودا كبيرا مثلما فعلنا، لا يمكن لحكم أن يمنح ركلة جزاء للمنافس، في الدقيقة 93، ويحطم آمالنا.. كان ينبغي أن تمتد المباراة لشوطين إضافيين.. لو ارتكبت خطأ كنت سأقول بمنتهى الأمانة.. فعلت كل شيء حتى لا ألمس فاسكيز، بعد كل ذلك كرة القدم تظل رياضة بها التحامات، من المحتمل أن يكون فخذي لمسه، لكني لم أدفعه أو أي شيء من هذا القبيل، هذا أمر سيئ، ومثير للاشمئزاز، لكنها الحياة وكرة القدم”.
وبخصوص مردود بنعطية خلال اللقاء، حصل على تنقيط 6.5 حسب الصحافة الإيطالية . وقالت صحيفة “كالتشيو ميو” الإيطالية: لقد استطاع بنعطية تضليل رونالدو طوال المباراة.
 لكن الصحافة الفرنسية لم تكن راضية على أداء بنعطية وحملته جزءا كبيرا من الهزيمة. وارتأت صحيفة “ويست فرانس” أن تضع المغربي في خانة أسوأ اللاعبين في المباراة، وقالت: بالنظر إلى سيناريو المباراة وتسبب بنعطية في ركلة جزاء قاتلة، فهو الأسوأ بعد كيلور نافاس حارس ريال مدريد.
ومن جانبها قالت صحيفة “فرانس فوتبول” الشهيرة: كان جيجي بوفون في طمأنينة لكن خطأ بنعطية نسف ببساطة كل شيء بعد احتكاكه مع  لوكاس فاسكويز. ليطرد بوفون بعد احتجاجه على الحكم.

أضف تعليقك

المزيد من رياضة

الإثنين ٢٥ يونيو ٢٠١٨ - ١١:٢٠

الفيفا: لا يوجد أي دليل على تعاطي لاعبي روسيا للمنشطات

الأحد ٠٨ أكتوبر ٢٠٢٣ - ٠٥:٠٠

الكاف يعلن موعد سحب قرعة كأس أفريقيا

الجمعة ٣١ أغسطس ٢٠١٨ - ٠٢:٥٥

البقالي ثانيا في نهاية سباق 3000 متر موانع بالعصبة الماسية

الأحد ٢٥ فبراير ٢٠١٨ - ١٢:١٥

ريال مدريد يَكتَسِح ديبورتيفو ألافيس برُباعيّة نظيفة