الأربعاء ٢٩ يونيو ٢٠٢٢

اندلاع حريق بمصحة خاصة بمدينة تطوان

الخميس 8 مارس 11:03

اندلع حريق مهول، اليوم الخميس، بـ”مصحة الريف” بمدينة تطوان، دون أن يخلف خسائر في الأرواح. فيما تم تسجيل 20 حالة اختناق في صفوف المرضى والأطقم شبه الطبية العاملة بالمصحة، والتي تم نقلها على وجه الاستعجال إلى المستشفى المدني سانية الرمل بتطوان.
وقد تمكن رجال الوقاية المدنية، مدعومين بآليات ومعدات جماعة تطوان، فضلا عن العناصر الأمنية التابعة لولاية أمن تطوان وعمال الإنعاش الوطني، من السيطرة على الوضع وإخماد الحريق.
وفور إشعارها بالحريق هرع إلى عين المكان المسؤول الأول على عمالة تطوان وكذا رئيس الجماعة والوكيل العام للملك بمحكمة الإستئناف ومندوب وزارة الصحة ومسؤولون بالمدينة، الذين واكبوا عمليات عمليات الإنقاذ وإخماد الحريق، الذي تم السيطرة عليه لاحقا.
فيما تم تسجيل خصاص مهول في معدات وآليات الإنقاذ التي تتوفر عليها عناصر الوقاية المدنية بتطوان، التي إجتهدت بما تملك من معدات في إجلاء المصابين وإخماد الحريق الذي إندلع بالطابق الأرضي للمصحة.
هذا وقد تم فتح تحقيق من طرف السلطات الأمنية تحت إشراف النيابة العامة المختصة للوصول إلى أسباب الحريق، الذي يعتقد أنه بسب تماس كهربائي تسبب فيه عملية شحن هاتف محمول.

أضف تعليقك

المزيد من مجتمع

الإثنين ١٥ أكتوبر ٢٠١٨ - ١٠:١٦

وقفة أمام سفارة الرياض بالرباط للتنديد باختفاء خاشقجي

الإثنين ١٩ فبراير ٢٠١٨ - ٠١:٣٣

غدا إضراب وطني بالجامعات المغربية

الجمعة ٢٥ مايو ٢٠١٨ - ٠٤:١١

الملك يطمئن على صحة القزابري

الخميس ١٦ يونيو ٢٠٢٢ - ١٢:٤٣

توقيف جزائري ضمن عصابة تهريب أسراب طائر الحسون بوجدة