الأربعاء ٢٨ سبتمبر ٢٠٢٢

الوداد يمطر شباك بيترو أتلتيكو و يتصدر المجموعة الرابعة

الأحد 3 أبريل 00:04

أحمد ماغوسي

حقق فريق الوداد الرياضي  انتصارا عريضا على ضيفه بيترو اتلتيكو بخمسة أهداف لواحد في مباراة أقيمت مساء اليوم السبت 2 أبريل الجاري على أرضية  المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، بحضور جماهيري غفير قارب 50 ألف متفرج ، ضمن الجولة السادسة للمجموعة الرابعة  من مسابقة دوري أبطال افريقيا.

افتتح باب التسجيل للوداد ،المهاجم تسومو  في الدقيقة 11 بضربة رأسية مركزة بعد تلقيه الكرة من ضربة ركنية نفدها رضا الجعدي ، وفي حدود الدقيقة 29 ، أضاف اللاعب أشرف داري الهدف الثاني برأسية لم تترك لحارس بيترو اي فرصة للتصدي لها ، وهو الهدف الذي كان وراءه الحسوني الذي مرر كرة بينية داخل مربع العمليات في اتجاه أشرف داري الذي تفاعل معها ايجابا مضيفا الهدف الثاني .
الدقيقة 32 ،  يتمكن زهير المترجي من تسجيل الهدف الثالث عبر تمويه جسدي رائع للحارس الأنغولي ليركن الكرة داخل الشباك ، لتتوالى هجومات الوداد الرياضي الذي كانت شهية عناصره مفتوحة على التهديف ، و كاد العملود في الدقيقة 45 أن يضيف هدفا اخر بعد تلقيه كرة في العمق لكن التسرع حال دون ترجمة هذه المحاولة إلى هدف حقيقي . لكن قرر زميله الحسوني  إلا أن يسعد  جماهير الوداد  بهدف رابع  في الدقيقة 56.

وأمام مجريات اللعب  ، استطاع اللاعب بيدرو بينيتو  من تسجيل الهدف الاول لفريق بيترو في الدقيقة 62 مستغلا ارتباك الدفاع و الخروج الخاطئ للحارس رضا التكناوتي .

وواصل الوداد سيطرته على أطوار المباراة وضغط بجميع عناصره على منطقة الفريق الضيف، حيث أسفرت محاولاته عن اضافة الهدف الخامس بواسطة اللاعب الليبي مؤيد اللافي في الدقيقة 71، من خلال هجمة مرتدة قادها المتألق المترجي الذي يمرر الكرة في عمق مربع العمليات يتسلمها اللافي و بلمسة فنية رائعة يرفع الكرة فوق الحارس الانغولي لتستقر داخل الشباك .

وعقب هذا الفوز رفع الوداد  الرياضي رصيده ل15 نقطة  في المركز الأول متصدرا للمجموعة الرابعة، متبوعا بفريق  بيترو أتليتكو في المركز الثاني ب11 نقطة ، علما أن الفريقين ضمنا التأهل سلفا لربع النهائي .

أضف تعليقك

المزيد من 24 ساعة

الجمعة ٠١ أبريل ٢٠٢٢ - ٠٨:٠٤

قرعة كأس العالم  2022 تضع المغرب  في مجموعة متوازنة

الإثنين ١٩ سبتمبر ٢٠٢٢ - ٠٦:١٤

الحموشي يستقبل مديرة أجهزة الاستخبارات الوطنية بالولايات المتحدة الأمريكية

الخميس ٢٢ سبتمبر ٢٠٢٢ - ٠٤:٤٥

الجمعية الوطنية للاعلام والناشرين تعقد جمعها على وقع اكراهات صعبة يعيشها القطاع

الجمعة ٢٤ يونيو ٢٠٢٢ - ١١:٢١

السلطات تحجز 10 أطنان من “بزق” الدجاج تستعمل علفا للاغنام