الجمعة ٠٧ أكتوبر ٢٠٢٢

الوداد يفوز على شباب المحمدية ويتأهل الى ربع نهائي كأس العرش

الأحد 10 أبريل 01:04

أحمد ماغوسي

تأهل  الوداد الرياضي إلى دور ربع نهائي كأس العرش، عقب انتصاره على ضيفه شباب المحمدية، بواقع ثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعتهما، مساء اليوم  السبت 9 أبريل الجاري، على أرضية مركب محمد الخامس بالدار البيضاء.
اهم ما ميز اطوار الشوط الأول هو القراءة الجيدة للمدرب فاخر حين اعتمدت عناصره على خطة تكتيكية ناجعة  صعبت من مأمورية عناصر الفريق الودادي من فرض اسلوب لعبه كما عودنا داخل ملعبه و أمام  جمهوره العريض .
محاولات متكافئة  بين الفريقين مع استحواذ للكرة و لوسط الميدان من طرف لاعبي الوداد الذين اعتمدوا على التمريرات الطويلة في اتجاه مربع العمليات لكنها كانت تصطدم بجدار دفاعي مثين .وأمام مجريات اللعب قام اللاعب مؤيد اللافي بتمرير الكرة في العمق وداخل مربع العمليات وبطريقة المحترفين يتمكن أيمن الحسوني ترجمتها الى هدف محقق من خلال ضربة مقص رائعة لتركن داخل شباك حارس مرمى فريق  شباب المحمدية في الدقيقة 30 ، وامام هذا الهدف ، قام لاعبو الشباب بمجموعة من المرتدات الهجومية السريعة لكنها كانت تفتقد للنجاعة و التركيز ، ليعلن الحكم رضوان جيد نهاية الشوط الاول بتقدم الوداد على نظيره شباب المحمدية بهدف نظيف .

الشوط الثاني ، دخل شباب المحمدية بعزيمة قوية من أجل تعديل النتيجة و بالمقابل اعتمد لاعبو الوداد على الهجومات الخاطفة كانت اخطرها ،القدفة  القوية للاعب مبينزا مرت محادية لمرمى الحارس المهدي لحرار 
وتمكن فريق شباب المحمدية  من تعديل النتيجة في الدقيقة 61  من ضربة جزاء سجلها  اللاعب المليوي.

الدقيقة 67  يتمكن اللاعب ايمن الحسوني من تسجيل الهدف الثاني له و للفريق  بعدما تلقى تمريرة عرضية داخل مربع العمليات من اللاعب مؤيد اللافي.

ضد مجريات اللعب يتمكن هدف  فريق شباب المحمدية من تعديل النتيجة مرة تانية عن طريق اللاعب اسماعيل مترجي من خلال عملية تمرير كرات قصيرة بين اللاعبين داخل مربع العمليات ليختمها المترجي بضربة قوية استقرت داخل شباك الحارس رضا التكناوتي .
دقيقة 81 ،يعلن جلال الداودي تفوق الوداد بعد تسجيله  للهدف الثالث من ضربة خطأ ثابتة وباحترافية كبيرة و بدقة مركزة استطاع إيداع الكرة  داخل مرمى الحارس المهدي لحرار . 

وبهذه النتيجة، يعبر الوداد الرياضي إلى دور ربع نهائي كأس العرش، منتظرا الفائز من  المباراة التي ستجمع  الرجاء الرياضي ورجاء بني ملال.

أضف تعليقك

المزيد من 24 ساعة

الخميس ٠٧ أبريل ٢٠٢٢ - ٠١:١٧

الرجاء يتأهل لثمن نهائي كأس العرش على حساب قصبة تادلة

الجمعة ٢٠ مايو ٢٠٢٢ - ٠٣:٣٣

ضبط شبكة تنشط في دعارة ل spa

الثلاثاء ١٩ يوليو ٢٠٢٢ - ١٠:٤٣

برنامج إعادة ايواء دور الصفيح يرفع نسبة الجريمة بسيدي حجاج -تيط مليل

الأربعاء ١٣ أبريل ٢٠٢٢ - ١١:٠٧

تأجيل النظر في ملف مسلسل “فتح الأندلس”