الجمعة ٢٤ مايو ٢٠٢٤

الوداد البيضاوي يبلغ نهائي ابطال افريقيا

السبت 21 أكتوبر 22:10
8884

أنهى نادي الوداد الرياضي البيضاوي مواجهة الاتحاد الرياضي الإسلامي الجزائري، في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، بنتيجة (3-1) على أرضية ملعب كرة القدم بالمركب الرياضي محمد الخامس في الدار البيضاء، مساء اليوم السبت، لينجح في انتزاع بطاقة التأهل إلى المباراة النهائية من المنافسة القارية.

وكان فريق الوداد البيضاوي قد حقق نتجية التعادل السلبي في مباراة الذهاب، التي جرت قبل ثلاثة أسابيع بملعب 5 جويلية في العاصمة الجزائرية.

وقد جاء الهدف الودادي الأول من توقيع وليد الكارتي، في الدقيقة 26،  كما عرفت المباراة طرد لاعب الوداد البيضاوي أمين عطوشي خلال الدقائق الاولى من الشوط الثاني، بعد تدخل خشن ضد لاعب فريق الاتحاد، ليجبر ناديه على إكمال باقي أطوار اللعب منقوص بعشرة لاعبين، لتاتي بعدها الدقيقة 53 من المباراة بالهدف الثاني براسية من بنشرفي اشرف, ليتمكن بعدها اتحاد الجزائر تقليص الفارق عبر ايوب عبد اللاوى في الدقيقة 68 ,  لكن بن شرقي عاد وسجل هدفه الشخصي الثاني والثالث لفريقه  في الوقت بدل الضائع وبالضبط خلال الدقيقة 93 من المباراة.

وسيواجه الوداد البيضاوي الذي تأهل للمرة الثالثة الى نهائي هذه المسابقة الفائز من مواجهة برج العرب بين الأهلي المصري أو النجم الساحلي التونسي الأحد.

ويقام النهائي بنظام الذهاب والاياب في 27 اكتوبر والثالث من نوفمبر.

أضف تعليقك

المزيد من رياضة

الجمعة ٠٩ مارس ٢٠١٨ - ١١:٢٤

أرسُنال على مشارف ربع نهائي اليوروبا ليغ

الخميس ٠٨ مارس ٢٠١٨ - ١٢:٥١

التّشريح يكشف مُلابسات وفاة قائد فيورنتينا

الجمعة ٢٥ مارس ٢٠٢٢ - ٠٧:٢٨

تعادل ثمين للمنتخب المغربي بطعم الانتصار من قلب كينشاسا

الإثنين ٢٧ أغسطس ٢٠١٨ - ٠٨:٠٥

الاتحاد المصري لكرة القدم يصعّد من لهجته تجاه محمد صلاح