الجمعة ١٩ أغسطس ٢٠٢٢

الوداد البيضاوي غاضب من برمجة مباراته أمام الحسنية

الثلاثاء 8 مايو 17:05

يستعد فريق الوداد البيضاوي لمباراته غدا الأربعاء أمام حسنية أكادير على الساعة الثامنة مساء بملعب المركب الرياضي محمد الخامس برسم الجولة 28 من البطولة الاحترافية، في ظروف صعبة بعد عودته المرهقة من جنوب افريقيا.

وقد عبر العديد من اللاعبين والمسؤولين عن غضبهم من لجنة البرمجة التي لم تضع في حسابها الظروف التي رافقت تنقل الفريق إلى جنوب افريقيا حيث واجه صن دوانز برسم دوري المحموعات لعصبة الأبطال الافريقية.

وسيعاني فريق الوداد إلى جانب العياء الذي أصاب اللاعبين، من احتمال غياب العديد من لاعبيه وعلى رأسهم المدافع أمين عطوشي، الذي يحاول الجهاز الطبي تأهيله للمباراة إلى جانب الشيخ ابراهيم كومارا وعبد الحميد الكوثري والحارس ياسين الخروبي، حيث تم تسجيل غيابهم عن التداريب التي خاضها الفريق بمركب محمد بنحلون.

وعلى مستوى آخر، قرر مكتب الفريق إضافة اللاعب زهير المترجي، المعار إلى نادي أولمبيك خريبكة إلى لائحته الإفريقية بعد أن اقتنع المدرب البنزرتي بإمكانياته بعد المردود الجيد الذي قدمه لفريق الأوصيكا، كما ينتظر المكتب الحسم في قضية عودة الحارس رضى التكناوتي المعار لاتحاد طنجة، خاصة وأن آخر الأخبار تفيد بأن الفريق الطنجاوي يرغب في التعاقد النهائي مع الحارس وذلك بالبحث عن صيغة يوافق عليها الوداد قد تكون باستبداله مع لاعب من طنجة.

ولتعزيز صفوفه خلال الميركاتو الصيفي المقبل، دخل الوداد في مفاوضات مع البركاوي وبديع أوك لاعبي حسنية أكادير لتعزيز هجومه، علما أن رئيس الحسنية صرح  أنه لن يبيع أي لاعب خلال الفترة الحالية ولا يهتم بالعروض التي يتلقَّاها اللاعبون.

أضف تعليقك

المزيد من رياضة

الإثنين ٠٣ سبتمبر ٢٠١٨ - ٠٢:٤٠

لاعب الموسم بين محمد صلاح ورونالدو ومودريتش

الأحد ٢٩ أبريل ٢٠١٨ - ٠٢:٢٤

ليونيل ميسي يودع إينييستا بطريقته

الإثنين ١٥ يناير ٢٠١٨ - ١٠:٣٠

المنتدى الإفريقي الأول للرياضة المدرسية يفتتح أشغاله

الجمعة ١٢ مارس ٢٠٢١ - ١٢:١٥

الرابطة المغربية للصحافيين الرياضيين تدعم لقجع في انتخابات عضوية مجلس الفيفا