الخميس ٠١ دجنبر ٢٠٢٢

المنتخب الوطني يفوز على منتخب مالاوي

الأحد 9 سبتمبر 11:09

فاز المنتخب الوطني لكرة القدم يوم السبت على نظيره المالاوي بثلاثية دون رد أول فوز في منافسات الجولة الثانية من تصفيات كأس أمم إفريقيا 2019. سجل للمغرب حكيم زياش ويوسف النصيري
ورفع المنتخب الوطني رصيده إلى ثلاث نقاط في وصافة المجموعة الثانية خلف منتخب الكاميرون المتصدر بأربع نقاط يليه مالاوي في المركز الثالث بثلاث نقاط أيضا مع فارق الأهداف للأسود وتتذيل جزر القمر المجموعة بدون نقاط
وعبر الناخب الوطني هيرفي رونار ، عن رضاه عن أداء لاعبي المنتخب الوطني المغربي، مضيفا أنه على الرغم من بعض الغيابات الوازنة، فقد تمكن الأسود من افتتاح حصة التسجيل مبكرا.
وقال رونار خلال الندوة الصحفية التي أعقبت المباراة “الفوز بهدفين لصفر في الشوط الأول حرر اللاعبين، وتابع “الدفاع كان في المستوى رغم غياب بنعطية وداكوستا “.
ومن جهته، قال البلجيكي روني فان غينودن مدرب منتخب مالاوي، إن المنتخب الوطني يعد المرشح الاول للتأهل عن هذه المجموعة بالنظر لما يتوفر من مؤهلات تقنية و تكتيكية.
وأضاف أن مواجهة فريق كبير كالمنتخب المغربي ،الذي قارع أحسن المنتخبات في العالم، ويتوفر على لاعبين يمارسون في أقوى البطولات الأوربية، تأتي لاكتساب التجربة وتصحيح الاخطاء والاستعداد بشكل جيد للمباريات القادمة.
 

أضف تعليقك

المزيد من رياضة

الأربعاء ٠٥ مايو ٢٠٢١ - ٠٩:٠٠

أبرز  الأحداث التي  تصدرت المشهد الكروي في أسبوع حافل لـلدوري الإسباني  (لاليغا)

الأحد ١٩ أغسطس ٢٠١٨ - ٠٣:٣٠

الوداد.. أرقام مالية وغيرها

الجمعة ١٧ أغسطس ٢٠١٨ - ١١:٢٣

عزيز بوحدوز: أشعر بالإحباط ولا أدري لم لست في الفريق

السبت ١٨ أغسطس ٢٠١٨ - ٠٢:٣٠

ترتيب المجموعات بدوري أبطال افريقيا بعد مباريات الأمس